اخر الاخبار

من المفترض أن يتم إصدار Android 13 على طراز واحد فقط من سلسلة Galaxy S10

 

من المفترض أن يتم إصدار Android 13 على طراز واحد فقط من سلسلة Galaxy S10


في عام 2020 ، قدمت سامسونج ثلاثة أجيال من تحديثات أندرويد لهواتفها المتميزة والمختارة من الفئة المتوسطة وكذلك الأجهزة اللوحية. بالنسبة إلى الهواتف الرئيسية ، تغطي هذه السياسة سلسلة Galaxy S10 و Galaxy S20 ، بينما سلسلة Galaxy S21 وما بعدها مؤهلة للحصول على أربعة تحديثات لنظام أندرويد.


وبالتالي ، يحق لجهاز Galaxy 10 Lite الحصول على ثلاث ترقيات لنظام التشغيل ، تمامًا مثل Galaxy S10 و Galaxy S10 Plus و Galaxy S10e. ومع ذلك ، على عكس الثلاثة الأخيرة ، سيتلقى Galaxy 10 Lite آخر تحديث لـ One UI 5.0 المستند إلى Android 13.


ظهرت عائلة Galaxy S10 الأصلية التي تضم ثلاثة طرز رئيسية لأول مرة في أوائل عام 2019 مع Android 9.0 Pie على متن الطائرة. من ناحية أخرى ، تم إصدار Galaxy S10 Lite في أوائل عام 2020 بنظام Android 10.


لكنهم جميعًا مؤهلون لثلاثة أجيال من تحديثات أندرويد. نتيجة لذلك ، سيتمكن Galaxy S10 Lite غير المكلف من الوصول إلى Android 13 في الأيام المقبلة. في الواقع ، بدأت سامسونج بالفعل في اختبار البرامج الثابتة للهاتف. يبدو أنه لن يكون هناك برنامج تجريبي عام له.


وفقًا لجداول التحديث التي تشاركها سامسونج ، سيتلقى الجهاز تحديثًا مستقرًا في وقت مبكر من ديسمبر في مناطق مثل ألمانيا وماليزيا. من المفترض أن يكون التحديث متاحًا في الأسواق الأخرى في الأسابيع التالية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق