اخر الاخبار

تُظهر الصورة المزعومة التي تم التقاطها بهاتف Galaxy S23 Ultra الذي لم يتم إصداره تفوقًا واضحًا على سابقه

 

تُظهر الصورة المزعومة التي تم التقاطها بهاتف Galaxy S23 Ultra الذي لم يتم إصداره تفوقًا واضحًا على سابقه


لقد سمعنا كثيرًا عن Galaxy S23 Ultra وكيف أن نظام الكاميرا الجديد الخاص به سوف يتفوق على جميع الهواتف الأخرى من الساحة. والآن ، يبدو أن صورة نموذجية مزعومة تم التقاطها بهاتف Galaxy S23 Ultra الذي لم يتم إصداره تدعم هذه الادعاءات.


من المفترض أن الصور الثلاث لليقطين التي تراها أدناه قد تم التقاطها باستخدام Galaxy S23 Ultra و Galaxy S22 Ultra و Pixel 7 Pro على التوالي. نشأت الصور من 'I ice universe' على شبكة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo ويبدو أنه تم التقاطها باستخدام الكاميرات الأساسية ، وبعد ذلك تم تكبيرها يدويًا واقتصاصها لإلقاء نظرة فاحصة على التفاصيل. في حالة Galaxy S23 Ultra ، يجب أن تكون هذه لقطة عينة من المستشعر الرئيسي بدقة 200 ميجابكسل. أنظر إلى الصور الثلاث في الأسفل.




التقاطها باستخدام Galaxy S23 Ultra




التقاطها باستخدام Galaxy S22 Ultra



التقاطها باستخدام Pixel 7 Pro






تتشابه إعادة إنتاج الألوان في هاتفي Galaxy S22 Ultra و Galaxy S23 Ultra. بمعنى يبدو أن تشبع الألوان أكثر قليلاً من Google Pixel 7 Pro لجعل المشهد يبدو أكثر حيوية وأعلى على النقيض. سواء كنت تفضل أسلوب سامسونج أو جوجل ، فإن الغرض من هذه الصور الثلاث هو إبراز مستوى التفاصيل - ومن ثم تم تكبيرها واقتصاصها يدويًا.

بنسبة لنتائج الصور ، فإن Galaxy S23 Ultra يتفوق على الهاتفين الآخرين بفارق جيد. على الرغم من أن الصور الملتقطة بهاتفي Galaxy S22 Ultra و Pixel 7 Pro تبدو جيدة من تلقاء نفسها ، إلا أنها تبدو باهتة تقريبًا بجوار الصورة الملتقطة من Galaxy S23 Ultra. يُظهر الأخير العديد من التفاصيل حول اليقطين ، مما يحافظ على العديد من العيوب التي تجعل هذا اليقطين فريدًا من نوعه.


بافتراض أن هذه صورة نموذجية تم التقاطها بهاتف Galaxy S23 Ultra ، ضع في اعتبارك أن الهاتف لم يخرج بعد. مما يعني أنه يشغل برنامجًا ثابتًا قبل الإصدار. قد يتحسن برنامج الكاميرا قبل أن يصل الهاتف إلى الرفوف العام المقبل.


يقال إن شركة سامسونج تنوي الإعلان عن Galaxy S23 Ultra في أوائل يناير أو الأسبوع الأول من فبراير 2023. وفقًا للتسريبات السابقة ، سيحتوي Galaxy S23 Ultra على مستشعر أساسي بدقة 200 ميجابكسل ، وكاميرا تصوير عريضة للغاية بدقة 12 ميجابكسل ، وكاميرتان تليفوتوغرافيتان بدقة 10 ميجابكسل ، واحدة مع تقريب بصري 3x والآخر بعنصر تكبير مطوي 10x.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق