اخر الاخبار

أعلنت نتفليكس عن إطلاق خطتها "الأساسية مع الإعلانات" مقابل 7 دولارات شهريًا اعتبارًا من 3 نوفمبر


أعلنت نتفليكس عن إطلاق خطتها "الأساسية مع الإعلانات" مقابل 7 دولارات شهريًا اعتبارًا من 3 نوفمبر


 أعلنت نتفليكس اليوم عن الإطلاق المرتقب للطبقة الإعلانية المدعومة والتي كانت قيد التشغيل خلال الأشهر العديدة الماضية. تبلغ تكلفة خطة "الأساسية مع الإعلانات" الجديدة 6.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا في الولايات المتحدة ، أي أقل بثلاث دولارات من الخطة الأساسية القياسية.


ستتوفر خطة "الأساسية مع الإعلانات" الجديدة جنبًا إلى جنب مع الخطط الأساسية والقياسية والمتميزة ، مما يوفر دفقًا للفيديو بدقة 720 بكسل. تعمل نتفليكس أيضًا على تحديث الخطة الأساسية القياسية بدعم 720 بكسل عند إطلاق خطة "الأساسية مع الإعلانات" الجديدة.


ستقدم خطة نتفليكس الجديدة معظم البرامج التلفزيونية والأفلام و 'تجربة المشاهدة الشخصية' نفسها ، ولكن سيشاهد المشتركون ما بين أربع وخمس دقائق من الإعلانات في الساعة. تتراوح مدة الإعلانات من 15 إلى 30 ثانية ، وسيتم عرضها قبل وأثناء العروض والأفلام.


ستكون هناك مجموعة مختارة من الأفلام والبرامج التلفزيونية التي لن تكون متاحة بسبب قيود الترخيص ، لكن نتفليكس لم تقدم قائمة بالمحتوى الذي لن يمكن الوصول إليه. على عكس الخطط التي لا تحتوي على إعلانات ، لن تدعم الطبقة القائمة على الإعلانات تنزيل الأفلام والبرامج التلفزيونية لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال.


من المقرر إطلاق خطة "الأساسية مع الإعلانات" الجديدة يوم الخميس 3 نوفمبر الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي. سيكون متاحًا في أستراليا والبرازيل وكندا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا واليابان وكوريا والمكسيك وإسبانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق