اخر الاخبار

يكتسب يوتيوب تصميمًا جديدًا ، مع إمكانية التكبير / التصغير والوضع المحيط وغير ذلك

 

يكتسب يوتيوب تصميمًا جديدًا ، مع إمكانية التكبير / التصغير والوضع المحيط وغير ذلك


يحصل تطبيق يوتيوب على تصميم جديد ومجموعة كبيرة من الميزات الجديدة لتحسين تجربة المستخدم. وفقًا للمدونة الرسمية للشركة ، يتم تحديث تطبيق يوتيوب لنظامي التشغيل Android و iOS بمظهر جديد وميزة التكبير والتصغير والبحث الدقيق والوضع المحيط والوضع المظلم والأزرار الجديدة.


تتيح ميزة التكبير / التصغير في يوتيوب للمستخدمين تكبير / تصغير مقطع فيديو ، مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة المزيد من التفاصيل. على ما يبدو ، كانت هذه الميزة متاحة كاختبار لمستخدمي بريميوم في أغسطس 2022 ، ولكنها الآن يتم طرحها تدريجياً لجميع المستخدمين على Android و iOS.


 بعد ذلك ، باستخدام البحث الدقيق ، يمكنك بسهولة العثور على الجزء المحدد في الفيديو. هذه الميزة متوفرة على كل من الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك سحب شريط البحث أو التمرير لأعلى لعرض الصور المصغرة للانتقال إلى الجزء المحدد من الفيديو.


يتضمن تحديث يوتيوب الجديد أيضًا وضعًا محاطًا يستخدم لونًا ديناميكيًا يطابق لون خلفية التطبيق مع ألوان الفيديو الذي تشغله. إنه ليس واضحًا جدًا ويطبق ألوان الفيديو بمهارة من أجل الجماليات. أيضًا ، يصبح المظهر الداكن أكثر قتامة وسيكون متاحًا على الهواتف المحمولة والويب وأجهزة التلفزيون الذكية. 


لجعل صفحات المشاهدة أسهل للعيون ولإعادة التركيز إلى مشغل الفيديو ، يغير التحديث الجديد روابط يوتيوب في أوصاف الفيديو إلى أزرار. يتم إجراء تعديلات على أزرار الإعجاب والمشاركة والتنزيل وسيصبح حجمها أصغر. يفقد زر الاشتراك هويته 'الزر الأحمر' ويحصل على زر أبيض وأسود على شكل حبة.


تحديث يوتيوب الجديد ، كما ذكرنا سابقًا ، يتم طرحه تدريجيًا لمستخدمي Android و iOS وسيكون متاحًا للجميع في الأسابيع المقبلة. سيتم طرح هذا على الويب والجوال وأجهزة التلفزيون الذكية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق