اخر الاخبار

تعلن شركة سامسونج عن وضع الصيانة لأجهزة Galaxy ، وإليك كيفية تمكينه

 

تعلن شركة سامسونج عن وضع الصيانة لأجهزة Galaxy ، وإليك كيفية تمكينه


أضافت شركة سامسونج الكثير من الميزات الجديدة إلى هواتف Galaxy الذكية مع تحديث One UI 5.0 المستند إلى نظام Android 13 ، واليوم ، أصدرت سامسونج بيانًا صحفيًا مخصصًا لميزة "وضع الصيانة" لأجهزة Galaxy. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


يعد وضع الصيانة ميزة جديدة في One UI 5.0 عندما كان في مرحلة تجريبية لسلسلة Galaxy S22 ، ويبدو أن سامسونج تعتقد أنها ميزة كبيرة ، لذلك سنخبرك كيف يمكنك تمكينها على هاتف جالاكسي الذكي الخاص بك.


لا يتوفر وضع الصيانة إلا على نظام Android 13 ، والفكرة من وراءه بسيطة للغاية. نظرًا لأن سامسونج توفر فقط خيار إنشاء حسابات مستخدمين متعددة على الأجهزة اللوحية ، فقد أدخلت وضع الصيانة للسماح للمستخدمين بالحفاظ على أمان بياناتهم عندما يرسلون هواتفهم للإصلاحات أو السماح لشخص آخر باستخدامها.


عند التمكين ، يقوم وضع الصيانة بإنشاء حساب مستخدم منفصل يسمح بالوصول إلى الوظائف الأساسية للجهاز ، مثل التطبيقات المثبتة مسبقًا ، مع الحفاظ على إمكانية الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو وغيرها من البيانات الحساسة. كما أنه يعطل استخدام تطبيقات الجهات الخارجية ، ويتم حذف تطبيقات سامسونج التي يتم تنزيلها من خلال Galaxy Store وأي بيانات أو حسابات تم إنشاؤها في وضع الصيانة بمجرد إيقاف تشغيل الوضع.




تعلن شركة سامسونج عن وضع الصيانة لأجهزة Galaxy ، وإليك كيفية تمكينه




ومن السهل جدًا تشغيل وضع الصيانة. بمجرد تشغيل هاتف Galaxy الذكي الخاص بك بنظام One UI 5.0 المستند إلى نظام Android 13 ، ستتمكن من العثور على الميزة في الإعدادات > قسم العناية بالبطارية والجهاز في الجهاز. سيؤدي النقر فوق زر التشغيل إلى إعادة تشغيل هاتفك في وضع الصيانة .. سيؤدي ذلك تلقائيًا إلى إنشاء سجل نظام يساعد موظفي الإصلاح في سامسونج على تشخيص أي مشكلات ، على الرغم من أنك تحصل أيضًا على خيار عدم إنشاء سجل إذا اخترت ذلك.


لإيقاف تشغيل وضع الصيانة ، كل ما عليك فعله هو سحب لوحة الإشعارات لأسفل والنقر فوق إشعار الوضع لإعادة تشغيل الهاتف واستئناف التشغيل العادي. يتطلب الخروج من وضع الصيانة المصادقة عبر بصمة الإصبع أو غيرها من القياسات الحيوية ، لذا يمكنك أن تطمئن إلى أنه لن يتمكن أي شخص من الوصول إلى معلوماتك الخاصة حتى عند إعادة تشغيل الهاتف.


من الجدير التكرار أن وضع الصيانة سيكون قياسيًا على جميع أجهزة Galaxy التي ستعمل أو تعمل بالفعل بنظام One UI 5.0 المستند إلى نظام Android 13. أصدرت سامسونج بالفعل التحديث لملايين مالكي Galaxy S22 ، وفي الأشهر المقبلة وحتى عام 2023 ، ستصل الميزة على هواتف Galaxy الذكية الأخرى المؤهلة لتحديث Android 13.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق