اخر الاخبار

يحصل نظام Windows الفرعي لنظام أندرويد أخيرًا على إصدار مستقر

 

يحصل نظام Windows الفرعي لنظام أندرويد أخيرًا على إصدار مستقر


تعمل مايكروسوفت على دعم تطبيقات أندرويد من خلال أمازون أبستور على Windows 11. وهذا ما يسمى WSA - نظام Windows الفرعي لنظام أندرويد وقد تم اختباره لفترة طويلة. وأخيرًا ، تم إطلاق المنصة رسميًا الآن.


يعد أمازون أبستور في Windows 11 ميزة مثيرة لمستخدمي أندرويد الذين يتطلعون إلى جلب تطبيقاتهم وألعابهم المفضلة إلى Windows. على جهاز الكمبيوتر ، من السهل جدًا تنزيل أي عدد من التطبيقات والألعاب المتوافقة. عدد التطبيقات محدود ، لكنها سهلة مثل تثبيتها على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد من متجر Google Play.


لقد تحسن WSA و أمازون أبستور من مايكروسوفت منذ الأيام الأولى لإصدارهما ويعملان بشكل أكثر سلاسة هذه الأيام. تخطط مايكروسوفت أيضًا لإضافة دعم لنظام Android 13 والعديد من الميزات الجديدة قريبًا.


تم الآن الإعلان رسميًا عن توفر WSA للجميع. نشر مدير تطوير شركاء مايكروسوفت كوري هندريكسون الأخبار على تويتر ، وكشف أن نظام Windows الفرعي لنظام أندرويد هو الآن الإصدار رقم 1.


سخرت مايكروسوفت من الأخبار التي تفيد بأنه سيكون هناك توسع كامل إلى 31 دولة وتسعة أسواق ، لكن القائمة الكاملة لم يتم الإعلان عنها حتى الآن. يمكن لمستخدمي Windows في أستراليا وكندا ونيوزيلندا و 28 دولة أخرى الآن الوصول إلى مكتبة واسعة من التطبيقات والألعاب من خلال أمازون أبستور.


الآن وقد انتقلت إلى بناء رسمي وتوسعت أكثر ، إنها خطوة كبيرة إلى الأمام وستساعد المطورين على نشر منتجاتهم على نظام WSA الأساسي من مايكروسوفت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق