اخر الاخبار

قد تجلب سامسونج أخيرًا "تحديثات سلسة" إلى هواتفها مع تحديث One UI 6.0


قد تجلب سامسونج أخيرًا "تحديثات سلسة" إلى هواتفها مع تحديث One UI 6.0


 عقدت شركة سامسونج مؤتمرها السنوي للمطورين في 12 أكتوبر ، حيث أعلنت عن الكثير من الميزات الجديدة المتعلقة بواجهة One UI 5 وكشفت أيضًا أن سلسلة Galaxy S22 ستتلقى الإصدار الثابت من برنامج Android-13 بحلول نهاية أكتوبر. بعد الحدث ، أكد مسؤول تنفيذي في سامسونج أن الشركة تعمل على تحديثات سلسة ، ويمكن تقديمها مع One UI 6. كما كشف عن معلومات حول خطط طرح One UI 5. دعونا نلقي نظرة على التفاصيل.


خلال مقابلة مع Android Authority ، كشفت سالي نائب الرئيس في سامسونج للإلكترونيات والمسؤول عن تطوير One UI ، أن الشركة الكورية الجنوبية تخطط لطرح تحديث One UI 5.0 المستقر لجميع الأجهزة المتوافقة تقريبًا الرائدة (بما في ذلك الأجهزة القابلة للطي وسلسلة Galaxy S21) قبل نهاية هذا العام.


علاوة على ذلك ، أكدت سالي أن فريق One UI يعمل حاليًا على تقديم تحديثات سلسة وقد يتم طرحه مع One UI 6 العام المقبل. اعتبارًا من الآن ، لا يحتوي أي من هواتف Galaxy الذكية على ميزة (تحديثات سلسة) من أندرويد ، مما يعني إعادة تشغيل الهواتف في وضع الصيانة لتثبيت التحديث ، مما يجعلك تنتظر لمدة 10 إلى 20 دقيقة قبل استخدام الجهاز. مع إدخال هذه الميزة ، ستتلقى هواتف سامسونج التحديثات وتثبتها في الخلفية وإعادة التشغيل بعد انتهاء التثبيت.


بالإضافة إلى ذلك ، نفى المدير التنفيذي الشائعات القائلة بأن One UI سيصل إلى أجهزة Chromebook وأجهزة التلفزيون. قالت 'لا توجد خطط لـ One UI لتقديم منتجات أخرى ، مثل أجهزة التلفزيون وأجهزة Chromebook وما إلى ذلك'.


تقوم سامسونج باختبار One UI 5 منذ شهور. كما ذكرنا ، ستطرح الشركة تحديث البرامج الثابتة الثابت لسلسلة Galaxy S22 بنهاية أكتوبر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق