اخر الاخبار

قد يعرض واتساب قريبًا صور الملف الشخصي في الدردشات الجماعية

 

قد يعرض واتساب قريبًا صور الملف الشخصي في الدردشات الجماعية


غالبًا ما يُرى واتساب وهو يقوم بتجربة ميزات جديدة كجزء من برنامجه التجريبي ، وفي أغلب الأحيان ، تصبح هذه التغييرات رسمية. تختبر منصة المراسلة الآن تغييرًا مرئيًا جديدًا ، والذي سيعرض صور الملفات الشخصية للمستخدمين في الدردشات الجماعية.


يكشف WABetaInfo أن واتساب يختبر القدرة على إظهار صور الملفات الشخصية للمشاركين داخل المجموعات على عميل سطح المكتب الخاص به. يأتي هذا بعد أن بدأ اختبار نفس الميزة لإصدار iOS التجريبي الخاص به.


كما ترى في لقطة الشاشة هذه ، ستظهر صورة الملف الشخصي لأعضاء المجموعة عند تلقي رسالة في المجموعة. في حال لم يكن لدى عضو المجموعة صورة للملف الشخصي أو لم تكن متاحة بسبب إعدادات الخصوصية الخاصة به ، ستظهر أيقونة الملف الشخصي الافتراضية وسيتم تلوينها باستخدام نفس لون اسم جهة الاتصال. إنها مجرد إضافة تجميلية ولكن قد يكون من المفيد التعرف على الفور على من أرسل الرسالة في حالة وجود أسماء جهات اتصال مكررة أو عدم حفظ رقم الهاتف في دفتر العناوين.




قد يعرض واتساب قريبًا صور الملف الشخصي في الدردشات الجماعية




هذا التغيير البصري الصغير قيد التطوير حاليًا ويبقى أن نرى متى سيصل إلى المستخدمين. متى حدث ذلك ، فمن المتوقع أن يكون متاحًا لمستخدمي Android و iOS والويب.


وفي الوقت نفسه ، يخطط واتساب لإضافة أداة تمويه للصور ، والتي ستساعد المستخدمين على طمس المعلومات الحساسة. تدرس أيضًا إضافة القدرة على إعادة توجيه الصور ومقاطع الفيديو والمزيد مع تسمية توضيحية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق