اخر الاخبار

تخفض تيليجرام رسوم الاشتراك بأكثر من النصف في الهند

 

تخفض تيليجرام رسوم الاشتراك بأكثر من النصف في الهند


خفضت تيليجرام رسوم الاشتراك الشهرية لفئتها المميزة بأكثر من النصف في الهند ، بعد أشهر فقط من تقديم العرض حيث تحاول الشركة جني الأموال بقوة من قاعدة مستخدمين كبيرة في أحد أكبر أسواقها. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


في رسالة إلى المستخدمين في الهند يوم السبت ، قالت تيليجرام إنها تتيح الاشتراك في البلاد بسعر مخفض. يكلف الاشتراك الشهري العملاء الآن 179 روبية هندية (2.2 دولار) ، انخفاضًا من 469 روبية هندية (5.74 دولار) في وقت سابق. يتكلف الاشتراك الشهري للتطبيق ، المسمى تيليجرام بريميوم ، ما بين 4.99 دولارًا أمريكيًا إلى 6 دولارات أمريكية في كل سوق آخر. المستخدمون الذين لم يتلقوا الرسالة يرون أيضًا السعر الجديد في قسم الإعدادات في التطبيق.


الهند هي واحدة من أكبر أسواق تيليجرام. حشد تطبيق المراسلة الفورية أكثر من 120 مليون مستخدم نشط شهريًا في الدولة ، وفقًا لبيانات شركة التحليلات. وهذا الرقم يجعل التطبيق ثاني أكثر التطبيقات شعبية في فئته في البلاد ، ويحتل المرتبة الثانية بعد واتساب ، الذي استقطب أكثر من نصف مليار مستخدم في سوق جنوب آسيا.


قدمت تيليجرام ، التي تدعي أنها جمعت أكثر من 700 مليون مستخدم نشط شهريًا على مستوى العالم ، عرض الاشتراك الاختياري في يونيو من هذا العام في خطوة تأمل في تحسين مواردها المالية والاستمرار في دعم فئة مجانية. يمكن لعملاء بريميوم الوصول إلى مجموعة واسعة من الميزات الإضافية مثل القدرة على متابعة ما يصل إلى 1000 قناة ، وإرسال ملفات أكبر (4 جيجابايت) وسرعات تنزيل أسرع.


تنضم الشركة التي يقع مقرها في دبي إلى قائمة شركات التكنولوجيا العالمية التي تقدم خدماتها بتكلفة أقل في الهند. يتقاضى تطبيق الموسيقى من آبل 1.2 دولارًا أمريكيًا للخطة الشهرية الفردية في الدولة ، بينما تبدأ عروض نتفليكس بسعر منخفض يصل إلى 1.83 دولارًا أمريكيًا في الدولة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق