اخر الاخبار

ستأتي محفظة سامسونج إلى ثلاثة عشر دولة جديدة قبل نهاية هذا العام

 

ستأتي محفظة سامسونج إلى ثلاثة عشر دولة جديدة قبل نهاية هذا العام


تم الإعلان عن خدمة محفظة سامسونج منذ أربعة أشهر. إنها متوفرة حاليًا في ثماني دول ، وهي الصين وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وكوريا وإسبانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الآن ، أعلنت سامسونج أنها ستوسع محفظة سامسونج إلى ثلاثة عشر دولة جديدة قبل نهاية هذا العام.


سيتم إطلاق محفظة سامسونج في البحرين والدنمارك وفنلندا وكازاخستان والكويت والنرويج وعمان وقطر وجنوب إفريقيا والسويد وسويسرا وفيتنام والإمارات العربية المتحدة في عام 2022. تتيح محفظة سامسونج للمستخدمين تخزين بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم وبطاقات العضوية وبطاقات الهدايا والمفاتيح الرقمية وبطاقات صعود الطائرة ورخص القيادة وبطاقات الهوية وحتى محافظ blockchain.


تقول الشركة الكورية الجنوبية أن محفظة سامسونج آمنة للغاية بفضل Samsung Knox. التطبيق محمي بواسطة القياسات الحيوية للمستخدم ، مثل بصمة الإصبع. يخزن معلومات حساسة في بيئة معزولة (جزء منفصل من المعالج) داخل الهاتف الذكي ، لذلك فهو عادة ما يكون آمنًا أيضًا من محاولات القرصنة المادية.


قالت جيني هان ، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس فريق الحياة الرقمية في Samsung MX: 'تنتقل محفظة سامسونج بالراحة اليومية إلى المستوى التالي ، وقد عملنا عن كثب مع شركائنا والمطورين الموثوق بهم لإثراء تجربة المحفظة لدينا. نحن نركز على تقديم النظام الأساسي إلى أكبر عدد ممكن من الأسواق ، في أقرب وقت ممكن ، بحيث تتاح الفرصة لعدد أكبر من مستخدمي سامسونج جالاكسي لجني فوائد المحفظة الرقمية '.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق