اخر الاخبار

أصدرت شركة سامسونج تحديث Android 12 لجهاز Galaxy A11

 

أصدرت شركة سامسونج تحديث Android 12 لجهاز Galaxy A11


أصدرت شركة سامسونج تحديث Android 12 لجهاز Galaxy A11. تم إطلاق هذا الهاتف الذكي ذو الأسعار المعقولة في أوائل عام 2020 مع نظام Android 10. ويبدو أن تحديث Android 12 قد يكون آخر تحديث رئيسي للبرنامج.



يأتي تحديث One UI Core 4.1 المستند إلى نظام التشغيل Android 12 لهاتف Galaxy A11 مع إصدار البرنامج الثابت A115FXXU3CVI3. كما أنه يجلب تصحيح الأمان في أغسطس 2022 الذي يعمل على إصلاح العشرات من نقاط الضعف في الخصوصية والأمان. يتم طرح تحديث البرنامج الجديد حاليًا في سريلانكا ، ونتوقع توسيعه ليشمل بلدانًا أخرى في غضون الأيام القليلة المقبلة.


يجلب تحديث Android 12 ميزة لوحة الألوان إلى Galaxy A11. فهو يستخرج الألوان الأساسية من خلفية هاتفك ويطبقها على عناصر واجهة المستخدم المختلفة. قامت سامسونج أيضًا بتحسين تصميم عنصر واجهة المستخدم وتصميم واجهة مستخدم منتقي عناصر واجهة المستخدم. يمكنك اختيار إخراج الصوت مباشرة من شاشة القفل وإضافة المزيد من الأدوات المصغّرة هناك. تم تحسين الوضع المظلم ، وهناك رسوم متحركة جديدة للشحن. أصبحت أشرطة تمرير السطوع والحجم أكثر سمكًا وأسهل في الوصول إليها.


قامت سامسونج بتحسين جميع تطبيقات الأوراق المالية على Galaxy A11 من خلال تحديث Android 12. أصبح تطبيق الكاميرا الآن أنظف ويحصل على الوضع الرأسي للحيوانات الأليفة. يبدأ تسجيل الفيديو بمجرد لمس زر الغالق. في وقت سابق ، بدأ تسجيل الفيديو بعد تحرير زر الغالق ، مما يعني أنه قد يتم تفويت بعض اللحظات.


قام تطبيق المعرض بتحسين القصص ، وفرز الألبومات وترتيبها بشكل أفضل ، والقدرة على تحرير أو إزالة المعلومات الشخصية (التاريخ والموقع والوقت) من الصور. يمكنك أيضًا إعادة إتقان الصور القديمة أو الباهتة في تطبيق المعرض. تخزن ميزة محرر الصور الموجودة داخل المعرض الآن محفوظات التحرير ، مما يعني أنه يمكنك التراجع / إعادة التعديلات دون فقد الملف الأصلي.


تتميز لوحة مفاتيح سامسونج الآن باقتراحات اللغة المدعومة Grammarly ، والوصول السريع إلى الرموز التعبيرية وصور GIF ، وحماية الحافظة. تم تحسين قائمة المشاركة باستخدام One UI Core 4.1. يمكنك الآن تحديد أولويات ما تريد رؤيته في قائمة المشاركة ، والتنقل بسهولة ، وحتى الحصول على مطالبات لتحرير صورة قبل مشاركتها.


يحتوي تطبيق التقويم على عنصر واجهة مستخدم جديد والقدرة على إضافة الأحداث بسرعة وخيارات بحث أفضل. من السهل أيضًا مشاركة التقويم مع الآخرين. أصبح اختيار التاريخ والوقت الآن أسهل ، ويمكنك حتى استعادة الأحداث المحذوفة. يوفر مستعرض ويب Samsung Internet المحدث اقتراحات بحث أسرع وأدوات واجهة مستخدم جديدة للشاشة الرئيسية والقدرة على البدء في الوضع السري.


يعرض قسم العناية بالجهاز الآن مزيدًا من المعلومات في لمحة. يمكنك رؤية الحالة العامة للهاتف وتشخيص مشاكل الهاتف. أضافت سامسونج أيضًا المزيد من ميزات إمكانية الوصول من خلال إشعارات الفلاش القابلة للتخصيص ، والقدرة على تحرير تأثيرات التمويه / الشفافية ، والزر العائم المتاح دائمًا.


تشمل الميزات الجديدة الأخرى قائمة السلامة والطوارئ ، ووضع صورة داخل صورة يمكن تغيير حجمها ، والوصول السريع إلى خيارات النافذة المنبثقة ، ولوحة الحافة المحسنة ، وخيار تخطي التنبيه مرة واحدة. تم أيضًا تحسين وظيفة البحث في تطبيقات الرسائل والملفات والإعدادات.


إذا كنت تعيش في سريلانكا ، فيمكنك تثبيت التحديث الجديد على جهاز Galaxy A11 الخاص بك. توجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج وانقر فوق تنزيل وتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

هناك تعليق واحد: