اخر الاخبار

الشفافية التكيفية لا تأتي في الواقع إلى أجهزة AirPods الأقدم على الرغم من إعداد iOS 16.1 التجريبي

 

الشفافية التكيفية لا تأتي في الواقع إلى أجهزة AirPods الأقدم على الرغم من إعداد iOS 16.1 التجريبي


لا تأتي ميزة الشفافية التكيفية في AirPods Pro 2 إلى الإصدار الأصلي AirPods Pro‌ أو AirPods Max ، وفقًا لمارك غورمان من بلومبرج. يبدو أن إعداد الشفافية التكيفية الذي ظهر في الإصدار التجريبي الثالث من iOS 16.1 هو عبارة عن خطأ. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


لاحظ مالكو AirPods Max ومالكو AirPods Pro الأصليون وجود إعداد شفافية تكيفية حلت محل إعداد الشفافية الأصلي بعد فترة وجيزة من الترقية إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS 16.1 وبرنامج AirPods التجريبي الثابت ، وكان الافتراض أن آبل كانت توسع الميزة لتشمل أجهزة إضافية.


لا تروج آبل في كثير من الأحيان لميزات جديدة مثل الشفافية التكيفية وإحضارها إلى الأجهزة القديمة ، لذلك كان قرارًا مثيرًا للفضول ، ومن المنطقي أنه تمت إضافته بالفعل عن طريق الخطأ. من المحتمل أنه لا يوجد تنفيذ للشفافية التكيفية لـ AirPods Pro‌ و AirPods Max‌ الأصليين على الإطلاق ، وقد جعلت آبل عن طريق الخطأ إعداد الشفافية التكيفية مرئيًا للأجهزة التي لا تدعمها بالفعل.


الشفافية التكيفية هي ميزة AirPods Pro‌ 2 سلطت عليها آبل الضوء على نطاق واسع عند تقديم سماعات الأذن الجديدة ، وتنسبها إلى شريحة H2 الجديدة. تم تصميم الشفافية التكيفية للسماح لأصوات AirPods Pro بصوت عالٍ هادئ ، مثل صفارات الإنذار أو أعمال البناء أو مكبرات الصوت في حفلة موسيقية دون حجب كل الضوضاء.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق