اخر الاخبار

تضيف سامسونج موردًا آخر للكاميرا تحت الشاشة لجهاز Galaxy Z Fold 4

 

تضيف سامسونج موردًا آخر للكاميرا تحت الشاشة لجهاز Galaxy Z Fold 4


سامسونج هي الشركة الرائدة عالميًا عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية. كما أنه الملك بلا منازع في فئة الهواتف الذكية القابلة للطي. تشكيلة Galaxy Z Fold و Z Flip هي أفضل الهواتف الذكية القابلة للطي في السوق والتي يمكن للمستهلكين شراؤها في أي مكان في العالم. استمرارًا لتقاليدها ، أطلقت الشركة Galaxy Z Fold 4 هذا العام في أغسطس ، والذي جاء ، تمامًا مثل سابقه ، مزودًا بكاميرا أمامية تحت الشاشة.


إذا ذهبنا إلى التقارير الجديدة (عبر TheElec) ، فقد أضافت سامسونج موردًا آخر لـ UDC (الكاميرا تحت الشاشة) للهواتف الذكية Galaxy Z Fold 4. على ما يبدو ، تم ربط شركة Coasia Optics التي تتخذ من كوريا الجنوبية مقراً لها لتوفير وحدات الكاميرا لأحدث شركة رائدة قابلة للطي. في وقت سابق ، اشترت سامسونج وحدة الكاميرا من Patron وحدها.


حسنًا ، Coasia Optics ليست موردًا جديدًا للانضمام إلى محفظة سامسونج. كما زودت سامسونج بوحدات الكاميرا لسلسلة Galaxy A. لأول مرة في العام الماضي ، زودت Coasia Optics الشركة بوحدات الكاميرا لسلسلة Galaxy S. هذا العام أيضًا ، بدأت في توفير الكاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل لجهاز Galaxy A53 ، والتي كانت أول كاميرا خلفية من Coasia Optics. قبل ذلك ، كانت الشركة تزود سامسونج فقط بالكاميرات الأمامية.


يمكن أيضًا اعتبار هذه الخطوة علامة على أن سامسونج لا تريد الاعتماد على مورد واحد بسبب الظروف التي تسللت بسبب الوباء. أيضًا ، تعد Coasia Optics موردًا موثوقًا للشركة ، وقد تساعد سامسونج جيدًا في جهودها لخفض التكاليف في إنتاج الهواتف الذكية ، حيث يشهد النمو في هذا القطاع حاليًا تباطؤًا بسبب ضغط التضخم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق