اخر الاخبار

تختبر رسائل Google التصميم الجديد للمؤشرات التي تم تسليمها وقراءتها

 

تختبر رسائل Google التصميم الجديد للمؤشرات التي تم تسليمها وقراءتها


وفقًا لتقارير جديدة ، تختبر جوجل بعض الميزات الجديدة المتوفرة لمجموعة محدودة جدًا من المستخدمين. بعد دفع رموز جديدة ومعاينة الميزات الأخرى ، تختبر رسائل Google رموزًا جديدة للمؤشرات التي تم تسليمها وقراءتها.


إذا كنت تستخدم تطبيق رسائل Google الذي يدعم RCS ، فيجب أن تعلم أن مؤشر الرسالة يظهر وقت تسليم الرسالة ومتى تمت قراءتها. تشبه هذه الميزة ما لدينا مع جميع تطبيقات المراسلة والوسائط الاجتماعية. اعتبارًا من الآن ، تستخدم جوجل الكلمتين 'تم التسليم' و 'قراءة' للإشارة إلى أنه تم تسليم الرسالة وقراءتها ، على التوالي.




تختبر رسائل Google التصميم الجديد للمؤشرات التي تم تسليمها وقراءتها




ومع ذلك ، وفقًا لـ 9To5Google ، تختبر الشركة طريقة جديدة للإشارة إلى الرسائل التي تم تسليمها وقراءتها باستخدام علامات الاختيار. باستخدام التصميم الجديد ، تعرض رسائل Google علامة اختيار واحدة أو علامة اختيار موضوعة داخل دائرة عند تسليم الرسالة. من ناحية أخرى ، تظهر حالة القراءة من خلال أيقونة ثانية تعرض علامتي اختيار موضوعتين داخل دائرة ، متداخلة مع بعضهما البعض.


في حين أن هذا قد يكون طريقة جوجل لتقليل العرض المرئي لإظهار المعلومات الموجودة أسفل الرسالة. ولكن ، الأشخاص الذين ليسوا على دراية بهذه المؤشرات كانوا يفضلون بالتأكيد النسخة النصية الحالية من المؤشرات. أن تكون قادرًا على قراءة 'تم التسليم' أو 'قراءة' ببساطة ، يوفر المعلومات المناسبة بوضوح.


اعتبارًا من الآن ، يبدو أن هذا مجرد اختبار تقوم به جوجل باستخدام رسائل Google نظرًا لأن عددًا قليلاً فقط من الأشخاص قد تلقوا هذا التغيير. لم يتم طرحه على جميع الأجهزة. حتى إذا وصل لجميع المستخدمين ، فيجب تمكينه من خلال تحديث من جانب الخادم. ومع ذلك ، لا يوجد وضوح فيما إذا كانت هذه الميزة ستشق طريقها للجميع أم أن جوجل تريد بالفعل تنفيذها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق