اخر الاخبار

تقرير: سامسونج تؤجل إطلاق سلسلة Galaxy Tab S9

 

تقرير: سامسونج تؤجل إطلاق سلسلة Galaxy Tab S9


في وقت سابق من هذا العام ، أطلقت سامسونج سلسلة Galaxy Tab S8 بعد عام ونصف من سلسلة Galaxy Tab S7. يقول تقرير من كوريا الجنوبية الآن أن سلسلة Galaxy Tab S9 القادمة ستتأخر أيضًا. كان من المقرر أصلاً إطلاق الجيل التالي من الأجهزة اللوحية المتميزة من الشركة في ديسمبر 2022. ولكن الآن ، يبدو أنه سيتم طرحها العام المقبل.


تأتي المعلومات المتعلقة بتأخير إطلاق سلسلة Galaxy Tab S9 من الأجهزة اللوحية من سامسونج عبر The Elec. وفقًا للتقرير ، يرجع قرار سامسونج إلى حالة عدم اليقين الاقتصادي العالمي الأخيرة.


مع اقتراب انتهاء جائحة COVID-19 العالمي ، بدأ الطلب على منتجات تكنولوجيا المعلومات في الانخفاض في جميع أنحاء العالم. خططت شركة سامسونج لإنتاج 33.6 مليون وحدة من الأجهزة اللوحية في عام 2022. ولكن نظرًا لضعف الطلب ، قد لا تتمكن الشركة من تنفيذ خطتها.


تتوقع DSCC (مستشارو سلسلة إمداد العرض) أن سوق الأجهزة اللوحية سينخفض ​​بنسبة 8٪ هذا العام. ومع ذلك ، من المتوقع أن تنمو فئة الأجهزة اللوحية المتميزة (OLED و Mini LED) بنسبة 22٪.


ومن ثم ، يُقال إن لدى سامسونج خطة جديدة للأجهزة اللوحية الرائدة من الجيل التالي. يقال إن سلسلة Galaxy Tab S9 ستحتوي على ثلاثة طرز ، تمامًا مثل سلسلة Galaxy Tab S8. بمعنى آخر ، سيكون هناك نموذج الفانيليا وإصدار زائد ومتغير فائق. سوف يتباهى الأخيران بلوحة OLED ، بينما سيصل الأول بشاشة LCD.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق