اخر الاخبار

ترسل ساعة آبل المستخدم إلى غرفة الطوارئ بعد ارتفاع درجة الحرارة والانفجار

 

ترسل ساعة آبل المستخدم إلى غرفة الطوارئ بعد ارتفاع درجة الحرارة والانفجار


بينما قمنا بتغطية تقارير مختلفة حول إنقاذ ساعة آبل لأرواح الأشخاص الذين تعرضوا للسقوط أو الضياع أو حتى المحاصرين ، كشف تقرير جديد أن طراز الساعة الذكية الشهيرة مسؤولة أيضًا عن إرسال مستخدم إلى زيارة غرفة الطوارئ.


يقول أحد مستخدمي ساعة آبل من السلسلة السابعة ، أنه بعد ارتفاع درجة حرارة الجهاز ، وبدء التدخين ، وانفجار الجهاز في النهاية. تم لفت انتباه شركة آبل إلى القضية وأكدت الشركة أنها ستحقق في ما حدث. ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، حاولت آبل أيضًا إجبار المستخدم على التزام الصمت وعدم مشاركة القصة.




ترسل ساعة آبل المستخدم إلى غرفة الطوارئ بعد ارتفاع درجة الحرارة والانفجار




في محادثة مع 9to5Mac ، أوضح مستخدم ساعة آبل أنه كان يرتديها عندما لاحظ أن الجو أصبح أكثر سخونة من المعتاد. وجد بعد ذلك أن الجزء الخلفي من ساعة آبل قد تصدع وأن watchOS كان يُظهر تحذيرًا بشأن الحاجة إلى الإغلاق بسبب درجة حرارته. لمزيد من السياق ، كان هذا المستخدم في منزله حيث كانت درجة الحرارة تزيد قليلاً عن 70 درجة فهرنهايت.


بعد ذلك ، قال مستخدم ساعة آبل إنه اتصل على الفور بدعم آبل لشرح الموقف. تم تصعيد المكالمة من خلال مستويات متعددة من التسلسل الهرمي لدعم آبل ، ووصلت في النهاية إلى يد المدير الذي أنشأ قضية لمزيد من التحقيق. لم يكن هناك حل أو نصيحة مقدمة بعد هذه المكالمة ، فقط تعليمات بعدم لمس الساعة حتى تلقي رد من الشركة.


لكن في صباح اليوم التالي ، تفاقم الوضع أكثر من ذلك. استيقظ مستخدم ساعة آبل ليجد أن ساعة آبل أكثر سخونة عند اللمس وقد أدت الحرارة إلى تحطيم شاشة الجهاز.


عندما اختار المستخدم لساعة آبل إلتقاط الصور لإرسالها إلى آبل ، بدأت على الفور في إصدار 'أصوات طقطقة'. ثم 'انفجرت' بينما كان يرميها من النافذة. تركت الساعة علامات حرق على أريكة المستخدم. انتهى به الأمر أيضًا إلى زيارة غرفة الطوارئ بسبب مخاوف من التسمم بالرصاص ، ولكن من المهم أن تتذكر أن ساعة آبل لا تحتوي في الواقع على ما يكفي من الرصاص للتسبب في حدوث تسمم فعلي. ولكنه كان ببساطة مهتمًا بالتأكد منذ ذلك عند الطبيب.



ترسل ساعة آبل المستخدم إلى غرفة الطوارئ بعد ارتفاع درجة الحرارة والانفجار




ثم تواصل مع آبل مرة أخرى لتقديم تحديث عن الوضع. قيل له أن القضية ستكون 'أولوية قصوى' وسيتلقى تحديثًا بحلول يوم الاثنين التالي. ومع ذلك ، لم يسمع أي رد من شركة آبل إلا اليوم.


رتبت الشركة استلامًا للتوصيل وقالت إنها ستأخذ ساعة آبل إلى مختبراتها لإجراء مزيد من الاختبارات. كما أرسلت له آبل وثيقة تطلب منه التوقيع عليها والموافقة على عدم مشاركة هذه القصة مع أي شخص. رفض التوقيع على الوثيقة ، وبدلاً من ذلك تواصل مع 9to5Mac ليروي القصة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق