اخر الاخبار

تظهر تفاصيل Snapdragon 7 Gen 2 من كوالكوم على الإنترنت

 

تظهر تفاصيل Snapdragon 7 Gen 2 من كوالكوم على الإنترنت


تم الإعلان عن معالج Snapdragon 7 Gen 1 في وقت سابق من هذا العام وحتى الآن تم العثور عليه على زوجين من الهواتف الذكية. الآن يقال أن صانع الرقائق يعمل على معالج برقم الموديل SM7475. لا يزال موقع مجموعة الشرائح في عائلة Snapdragon غير واضح ، ومع ذلك ، فمن المتوقع أن يكون Snapdragon 7 Gen 2 وفقًا لتسريب رولاند كوانت.


يمكن أيضًا تسمية SM7475 باسم Snapdragon 7+ Gen 1 كما رأينا الحالة مع Snapdragon 8+ Gen 1 وهو إصدار محسّن من Snapdragon 8 Gen 1. يقال إن وحدة المعالجة المركزية القادمة لديها تصميم ثلاثي الكتلة مع نواة أساسية واحدة وثلاثة ذهبية وأربعة أنوية فضية. سيعمل النواة الأساسية عند 2.4 جيجا هرتز بينما يقال إن الذهب يبلغ ذروته عند نفس التردد تقريبًا. سيتم تسجيل النواة الفضية عند 1.8 جيجا هرتز. يبدو أن هذا هو بالضبط نفس Snapdragon 7 Gen 1.



لا توجد أي تفاصيل للأجهزة حول شريحة Snapdragon 7 Gen 2. إذا كانت هذه هي الشرائح الجديدة ، فيمكننا توقع تصميمات أساسية جديدة. هذا يعني Cortex A715 للنوى Prime و Gold و A510 للنوى الفضية مقارنة بـ A710 و A510 على Snapdragon 7 Gen 1. ومع ذلك ، يمكن أن تأتي شريحة Snapdragon 7 Gen 2 مع عثرة صغيرة في الأداء ولكن تحسن قوي في الكفاءة.


تنعقد قمة Snapdragon التابعة لشركة كوالكوم الشهر المقبل ، ومن المتوقع أن تعلن شركة تصنيع الرقائق عن Snapdragon 8 Gen 2 في هذا الحدث. وبالتالي يمكننا توقع بعض التفاصيل حول Snapdragon 7 Gen 2 في ذلك الوقت أيضًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق