اخر الاخبار

يُشاع أن هاتف Pixel القابل للطي من جوجل سيصل في الربع الأول من عام 2023

 

يُشاع أن هاتف Pixel القابل للطي من جوجل سيصل في الربع الأول من عام 2023


قدمت جوجل سلسلة Pixel 7 الرئيسية وساعة Pixel التي طال انتظارها في حدث الأجهزة الليلة الماضية. حتى أن الشركة قدمت المزيد من التفاصيل حول جهاز Pixel Tablet القادم. ولكن الشيء الوحيد الذي أراد الكثيرون سماعه هو الهاتف الذكي القابل للطي من جوجل. ترددت شائعات منذ فترة طويلة ، ولم يأتِ تأكيد رسمي حتى الآن. الآن ، على الرغم من أن جوجل لم تكشف عن أي شيء في هذا الحدث ، إلا أننا نسمع بعض الأخبار حول الجدول الزمني لإطلاق Pixel القابل للطي مرة أخرى.


غرد رولاند كوانت من WinFuture عن تجاهل هاتف Pixel القابل للطي أثناء إطلاق سلسلة Pixel 7. لهذا ، استجاب محلل DSCC (مستشارو سلسلة التوريد) روس يونغ بإصدار جدول زمني لـ هاتف Pixel القابل للطي. قال يونغ إن شحنات الألواح القابلة للطي إلى جوجل ستبدأ في يناير 2023 ، ومن المفترض أن يصل الهاتف اقابل للطي في وقت ما في الربع الأول من عام 2023.


الآن ، هذه مجرد تكهنات ، حيث لم تشارك شركة جوجل أي بيانات رسمية حول طموحاتها الهاتفية القابلة للطي. لذلك نقترح عليك أن لا تعتمد على هذا التسريب.


بالنسبة لما نعرفه بالفعل عن Pixel القابل للطي ، فمن المحتمل أن يطلق عليه Pixel Notepad ، وفقًا للتقارير الصادرة في وقت سابق من هذا العام. ستتميز بتصميم مضغوط ، يشبه إلى حد كبير Oppo Fold N. وتأتي هذه المعلومات من تسريب رسوم متحركة من إصدارات Android 12 ، والتي كشفت عن تصميم مربع قابل للطي على عكس سلسلة Z Fold من Samsung.


تحت الغطاء ، يمكننا أن نتوقع أن يأتي Pixel القابل للطي مع أحدث مجموعة شرائح Google Tensor G2 ، إلى جانب Android 13 (يقدم تحسينات تركز على الجهاز اللوحي) ، وكاميرات مطورة على غرار سلسلة Pixel 7. يمكنك أن تتوقع العثور على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل على متن الطائرة.


 لا تزال جميع التفاصيل الأخرى قيد الكتمان ، باستثناء السعر المشاع الذي يبلغ 1400 دولار (إذا كان هذا صحيحًا ، فقد يقدم بعض المنافسة القوية لشركة سامسونج).


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق