اخر الاخبار

تم الكشف عن تفاصيل جديدة حول ميزة تحرير الرسائل في واتساب

 

تم الكشف عن تفاصيل جديدة حول ميزة تحرير الرسائل في واتساب


يختبر واتساب القدرة على تحرير الرسائل منذ بعض الوقت ، والتي يمكن إطلاقها للمستخدمين قريبًا. على الرغم من عدم وجود أي معلومات حول موعد حدوث ذلك ، فلدينا بعض المعلومات الجديدة حول الوقت الذي يمكن للمرء فيه تعديل رسالة والمزيد. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


كشف تقرير حديث بواسطة WABetaInfo عن مزيد من التفاصيل حول ميزة تحرير الرسالة. تم الكشف عن أن واتساب سيوفر للمستخدمين نافذة مدتها 15 دقيقة لتحرير الرسالة.


 على الرغم من أنه يقال إن نظام المراسلة المملوك لـ Meta قد لا يكون قادرًا على تحرير رسالة إذا لم يكن المستلم متصلاً بالإنترنت أثناء نافذة التحرير. يقول التقرير ، 'قد لا يضمن واتساب أن رسالتك سيتم تعديلها حقًا إذا لم يقم المستلم بتشغيل أجهزته خلال فترة زمنية معينة (ربما ، يوم أو أكثر بقليل).



يُظهر تحديث تطبيق واتساب التجريبي لنظام أندرويد رقم 2.22.22.14 أيضًا تسمية 'محرر' بجوار الرسالة ، مما يشير إلى أنه تم تحريره. هذا مشابه لكيفية ظهور التغريدة المعدلة بمجرد إجراء التغييرات. يمكنك التحقق من لقطة الشاشة أدناه لترى كيف تبدو.




تم الكشف عن تفاصيل جديدة حول ميزة تحرير الرسائل في واتساب




ستساعد القدرة على تحرير رسائل واتساب الأشخاص في التحقق من الأخطاء الإملائية والمعلومات الخاطئة المرسلة عن طريق الخطأ. يأتي ذلك بالإضافة إلى خيار حذف رسالة للجميع ، والذي يهدف أيضًا إلى مساعدة المستخدمين على تصحيح رسالة خاطئة.



ومع ذلك ، فإن الميزة لا تزال في العمل ونحن لا عندما يتم تقديم هذا. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد معلومات حول ما إذا كان سيكون هناك سجل للرسائل ، وكيف سيعمل مع وظيفة الأجهزة المتعددة ، والمزيد. نظرًا لأننا نحصل على معلومات جديدة حوله بشكل متكرر ، يمكننا أيضًا أن نتوقع أن يتم طرح الميزة بشكل رسمي قريبًا. سنخبرك عندما يحدث هذا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق