اخر الاخبار

كشفت BYD النقاب عن أول سيارة كهربائية لها في الهند ، سيارة أتو 3 الكهربائية متعددة الاستخدامات

 

كشفت BYD النقاب عن أول سيارة كهربائية لها في الهند ، سيارة أتو 3 الكهربائية متعددة الاستخدامات


الشركة الصينية لصناعة السيارات الكهربائية BYD تحقق حاليًا نجاحًا في السوق الصينية. في الآونة الأخيرة ، بدأت الشركة في تحويل تركيزها إلى أسواق أخرى مع إطلاق بعض مركباتها الكهربائية في آسيا وأوروبا. قامت الشركة الآن بغزو السوق الهندي من خلال إطلاق سيارة أتو 3 رياضية كهربائية متعددة الاستخدامات.


أتو 3 سبورتس إلكتريك SUV هي أول سيارة دفع رباعي كهربائية تطلقها الشركة في شبه القارة الهندية. يُقال أن EV هي أول سيارة دفع رباعي مزودة بمنصة إلكترونية 3.0 في السوق الهندية ، ويتبع مظهرها لغة تصميم Dragon Face 3.0.


محرك سيارة أتو 3 لديه قوة إنتاج قصوى تبلغ 201 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 310 نيوتن متر. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام حزمة بطارية 60.5 كيلو واط في الساعة. وفقًا للادعاءات الرسمية ، يمكن لـ أتو 3 العمل لمسافة 480 كيلومترًا بشحنة كاملة واحدة ويمكن شحنها بالكامل في 1.2 ساعة فقط بفضل التيار المتردد 80 كيلو واط.


أيضًا ، تحتوي السيارة EV على شاشة معلومات ترفيهية مقاس 12.8 بوصة يمكن استخدامها في الوضع الرأسي أو الأفقي. تأتي سيارة أتو 3 أيضًا مع شاحن هاتف لاسلكي ، و Apple CarPlay ، و Android Auto ، وسبعة وسائد هوائية ، وكاميرا 360 درجة ، وإضاءة محيطة متعددة الألوان ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي ، وفرملة الطوارئ ، وتنبيه الاصطدام الخلفي ، ومراقبة النقطة العمياء ، والمزيد.


عند الإطلاق ، ألمحت جنرال موتورز لشركة BYD India إلى أنه في عام 2023 ، تخطط الشركة لبيع 15000 وحدة من سيارة أتو 3 EVs في الهند. كما ألمح إلى وجود خطط لبناء قاعدة إنتاج جديدة في البلاد.


نجحت BYD هذا العام في توسيع قاعدتها السوقية بنجاح بدءًا من إطلاقها في اليابان في يوليو 2022. في الشهر الماضي فقط ، عرضت الشركة العديد من الموديلات للسوق الأوروبية ، بما في ذلك BYD Han و Tang و Atto 3. أعلنت BYD أيضًا عن اتفاقية مع شركة تأجير السيارات الألمانية SIXT والتي ستوفر الشركة المصنعة الصينية 100،000 EVs لشركة التأجير في السنوات الست المقبلة.


لم تعلن شركة EV الصينية العملاقة بعد عن تفاصيل الأسعار والتوافر لـ Atto 3 في الهند.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق