اخر الاخبار

أعلنت مايكروسوفت أن تطبيقات Apple Music و Apple TV وتكامل صور iCloud قادمة إلى Windows

 

أعلنت مايكروسوفت أن تطبيقات Apple Music و Apple TV وتكامل صور iCloud قادمة إلى Windows


أعلنت مايكروسوفت اليوم أن تطبيقات Apple Music و Apple TV المخصصة ستتوفر على أجهزة Windows العام المقبل. أعلنت الشركة أيضًا أن تكامل صور iCloud قادم إلى تطبيق Photos على أجهزة Windows 11 في وقت لاحق من هذا العام. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


ستوفر تطبيقات Apple Music و Apple TV المستقلة تجربة محسنة كثيرًا لمستخدمي Windows الذين يستخدمون هذه الخدمات. في الوقت الحالي ، يجب على مستخدمي Windows الوصول إلى خدمة دفق +Apple TV على الويب على tv.apple.com ، بينما تتوفر Apple Music على الويب أو داخل تطبيق iTunes لنظام Windows القديم.


قالت مايكروسوفت إن معاينات كلا التطبيقين ستكون متاحة على متجر Microsoft بدءًا من وقت لاحق من هذا العام.


كما تم رصده في وقت سابق اليوم ، تم إطلاق تطبيق Apple Music أيضًا على Xbox Series X و Xbox Series S و Xbox One اليوم ، مما يسمح للمشتركين بالاستماع إلى الموسيقى في الخلفية أثناء اللعب. تم إطلاق Apple Music على بلاي ستيشن 5 العام الماضي.


سيسمح تكامل صور iCloud لمستخدمي iPhone بالوصول إلى جميع صورهم في تطبيق Photos على Windows 11. قالت مايكروسوفت إن المستخدمين سيحتاجون ببساطة إلى تنزيل تطبيق iCloud لـ Windows من متجر Microsoft ، وتمكين مزامنة صور iCloud ، وستظهر الصور في التطبيق تلقائيًا.


يتوفر تكامل iCloud Photos لمشتركي Windows Insider للاختبار بدءًا من اليوم وسيبدأ لجميع مستخدمي Windows 11 في نوفمبر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق