اخر الاخبار

آبل ترسل رسائل بريد إلكتروني حول زيادات أسعار Apple One و Apple Music و +Apple TV

 

آبل ترسل رسائل بريد إلكتروني حول زيادات أسعار Apple One و Apple Music و +Apple TV


أعلنت شركة آبل الأسبوع الماضي عن زيادات في أسعار Apple Music و +Apple TV وحزم Apple One التي تتضمن تلك الخدمات ، ويتلقى العملاء الآن رسائل بريد إلكتروني لإعلامهم بالتغييرات. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


في الولايات المتحدة ، أصبح إشتراك Apple Music‌ أعلى بدولار واحد للمستخدمين الفرديين و 2 دولار أغلى للعائلات ، في حين أن +Apple TV أغلى بدولارين. خطط 'Apple One' التي تتضمن هذه الخدمات آخذة في الازدياد في الأسعار وفقًا لذلك أيضًا.


 يتلقى المشتركون الحاليون ‌Apple Music‌ و +Apple TV و Apple One‌ رسائل بريد إلكتروني من آبل حول زيادة الأسعار ، مع تنبيه مسبق لمدة 30 يومًا. تم إرسال رسائل البريد الإلكتروني منذ الأسبوع الماضي ، لكن عددًا من مشتركي 'Apple One' سيتلقون إشعارات هذا الأسبوع بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لإطلاق الخدمة.


يجب أن يكون لدى أولئك الذين لا يرغبون في دفع الأسعار المتزايدة متسعًا من الوقت لإلغاء اشتراكاتهم قبل تفعيل تغييرات التكلفة ، مع تضمين رسائل البريد الإلكتروني رابطًا لخيارات إدارة الاشتراك.


خدمة Apple Music‌

الخطة الفردية - 10.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، بزيادة قدرها 1 دولار أمريكي

الخطة العائلية - 16.99 دولارًا في الشهر ، بزيادة قدرها دولاران

الخطة السنوية للأفراد - 109 دولارات في السنة ، بزيادة قدرها 10 دولارات


خدمة + Apple TV

الخطة الشهرية - 6.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، بزيادة قدرها 2 دولار أمريكي

الخطة السنوية - 69 دولارًا في السنة ، بزيادة قدرها 20 دولارًا


خدمة Apple One

الخطة الفردية - 16.95 دولارًا في الشهر ، بزيادة قدرها دولاران

الخطة العائلية - 22.95 دولارًا في الشهر ، بزيادة قدرها 3 دولارات

الخطة المميزة - 32.95 دولارًا في الشهر ، بزيادة قدرها 3 دولارات


تتعلق زيادات الأسعار المذكورة أعلاه بالولايات المتحدة ، لكن تكلفة Apple Music‌ و +Apple TV و Apple One آخذة في الارتفاع أيضًا في البلدان الأخرى التي تتوفر فيها الخدمات.


رفعت شركة آبل سعر Apple Music بسبب زيادة تكاليف الترخيص التي ستوفر المزيد من الأموال للفنانين وكتاب الأغاني ، في حين أن +Apple TV أغلى لأنها تقدم الآن محتوى أكثر مما كانت تقدمه عند إطلاق الخدمة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق