اخر الاخبار

تصدر آبل iPadOS 16 مع Stage Manager وتطبيق الطقس وتطبيقات سطح المكتب وميزات iOS 16

 

تصدر آبل iPadOS 16 مع Stage Manager وتطبيق الطقس وتطبيقات سطح المكتب وميزات iOS 16


إلى جانب iOS 16.1 ، أصدرت آبل اليوم iPadOS 16.1 ، مع التحديث الذي يأتي بعد عدة أشهر من الاختبار التجريبي. هذا هو الإصدار الأول من iPadOS 16 الذي كان متاحًا لأجهزة آبل اللوحية ، حيث تم إصدار نظام iOS 16 فقط في سبتمبر. وتم تأخير iPadOS 16‌ من أجل إضافة التحسينات إلى ميزة Stage Manager.


سيكون أولئك الذين قاموا بالفعل بالتحديث إلى ‌iOS 16‌ على دراية بالعديد من الميزات المقدمة في iPadOS 16.1 حيث يضيف برنامج iPadOS 16.1 تحديثات البريد والرسائل و Safari وغيرها من التطبيقات التي ظهرت لأول مرة في ‌iOS 16‌.


يقدم مكتبة الصور المشتركة على iCloud لتسهيل مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء والعائلة ، بالإضافة إلى أنه يوفر 'مدير العرض'. Stage Manager‌ متوافق مع طرازات A12Z و A12X و M1 و M2 iPad Pro و iPad Air. كان 'مدير العرض' مقصورًا في الأصل على أجهزة iPad طراز M1 ، ولكن أثناء عملية الاختبار التجريبي ، تمكنت آبل من توسيعه ليشمل أجهزة iPad إضافيين.

 

نتيجة للتوسيع ، تمت إزالة الميزة التي تسمح لها بالعمل مع شاشة متصلة وستتم إعادة تقديمها في تحديث لاحق. عند إعادة إضافة هذه الميزة ، ستكون متاحة فقط لطرازات ‌M1‌ و ‌M2‌ ‌من iPad‌.


يجلب تحديث اليوم تطبيق الطقس إلى ‌iPad‌ لأول مرة ، بالإضافة إلى أنه يضيف ميزات خرائط و Game Center و مفاتيح المرور لمتصفح سفاري. كما يتضمن أيضًا تطبيقات من فئة سطح المكتب مع أشرطة أدوات قابلة للتخصيص ، وقوائم ذات سياق أفضل ، وإمكانية البحث والاستبدال عبر التطبيقات ، والمزيد. فيما يلي ملاحظات الإصدار الكاملة من Apple لتحديث iPadOS 16.1.


يمكن تنزيل تحديث iPadOS 16.1 من آبل على أجهزة iPhone المؤهلة عبر الهواء من خلال الانتقال إلى الإعدادات > عام > تحديث البرنامج. قد يستغرق نشر التحديثات إلى جميع المستخدمين بضع دقائق بسبب ارتفاع الطلب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق