اخر الاخبار

تساعد ساعة آبل المرأة في اكتشاف حملها قبل الاختبارات السريرية

 

تساعد ساعة آبل المرأة في اكتشاف حملها قبل الاختبارات السريرية


لقد كان لـ ساعة آبل بالفعل دور في مساعدة وإنقاذ الأرواح (بعد الله طبعاً) عدة مرات حتى الآن. لكن التقرير الأخير يتحدث عن كيف ساعدت الساعة الذكية المرأة في اكتشاف حملها حتى قبل الاختبارات السريرية. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


تمت مشاركة هذه القصة من قبل امرأة تبلغ من العمر 34 عامًا شاركت قصتها على رديت. زعمت ريديتور أن المنتج الذكي الذي يمكن ارتداؤه بدأ في تنبيهها بشأن زيادة معدل ضربات القلب في الأيام الـ 15 الماضية. ذكرت رسالة التحذير أن معدل ضربات قلبها أثناء الراحة يبلغ حوالي 57 ، ومع ذلك ، فقد ارتفع منذ ذلك الحين إلى 72 في الأسبوعين الماضيين. في حين أن هذه القفزة في معدل ضربات القلب لا تنذر بالخطر على الفور ، فقد بدأت في البحث عن السبب وراء هذا التغيير الملحوظ.


اعتقدت في البداية أنه كان بسبب COVID-19. ومع ذلك ، جاءت نتيجة الاختبار سلبية. بعد ذلك ، عثرت حتى على مقال على الإنترنت ذكر أن دقات قلب النساء تزداد عادة في الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل. وهكذا ، أجرت اختبار الحمل ، وجاءت النتيجة إيجابية. لذلك ، ذهبت المرأة إلى عيادة للحصول على تأكيد مناسب ، حيث أكد الأطباء هناك أيضًا أنها كانت حاملاً في الأسبوع الرابع.


جاءت هذه المفاجأة حيث قالت المرأة إنها لا تعاني من أي أعراض متعلقة بالحمل لأن حملها كان لا يزال في مراحله الأولى. ومع ذلك ، تمكنت ساعة آبل من اكتشاف أن معدل ضربات قلبها المرتفع كان ناتجًا عن كيان آخر داخل جسدها. وأثنت على ساعتها الذكية للاكتشاف وحثت مستخدمي ساعة آبل على الانتباه إلى إشعارات معدل ضربات القلب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق