اخر الاخبار

يبدو أن إعلانات يوتيوب آخذة في الازدياد ، مع ما يصل إلى 10 إعلانات غير قابلة للتخطي في فاصل واحد

 

يبدو أن إعلانات يوتيوب آخذة في الازدياد ، مع ما يصل إلى 10 إعلانات غير قابلة للتخطي في فاصل واحد


يعمل موقع يوتيوب على زيادة عدد الإعلانات على منصته كوسيلة للحفاظ على النظام الأساسي ودعم المبدعين ماليًا. على الرغم من أن الإعلانات قد تكون مزعجة جدًا ، إلا أن يوتيوب ليس لديه نية لخفض الأرقام. حيث يعرض ما يصل إلى 10 إعلانات غير قابلة للتخطي خلال فترة استراحة واحدة.


في الواقع ، أبلغ العديد من المستخدمين عن رؤية ما يصل إلى 5 إلى 10 إعلانات غير قابلة للتخطي على التوالي قبل بدء الفيديو. بشكل عام ، تستمر هذه الإعلانات لبضع ثوانٍ أو يمكن أن تستمر لبضع دقائق. الإعلانات الأطول لديها خيار التخطي بعد فترة محددة. ولكن الآن ، يلاحظ مشاهدو يوتيوب أنه ليس فقط عدد الإعلانات قد ارتفع إلى 10 ، ولكن طول الإعلانات غير القابلة للتخطي قد توسع أيضًا.



يقال بأن الفواصل الإعلانية على يوتيوب تعرض مقاطع فيديو أطول بشكل متكرر في بضع دقائق. لحسن الحظ ، لا يبدو أن هذا هو الحال مع كل مشاهدي يوتيوب ، ولكنه بالتأكيد يجلب تجربة مشاهدة سيئة لمن يحصلون على أطنان من الإعلانات.


الشيء الجيد الوحيد في هذه الإعلانات (5-10) الغير قابلة للتخطي على يوتيوب هو أنها ليست طويلة جدًا. وفقًا لتقارير المستخدمين المتعددة ، يبلغ طول هذه الإعلانات حوالي 5-6 ثوانٍ. لذلك ، عند إجراء العمليات الحسابية ، فإن الفاصل الإعلاني المكون من 10 إعلانات غير قابلة للتخطي سيستمر حوالي 60 ثانية.


لم يقر يوتيوب أو يقول أي شيء رسميًا بعد بشأن العدد المتزايد للإعلانات. ومع ذلك ، رد مسؤول TeamYouTube الرسمي على تويتر على شكوى أحد المستخدمين. قال TeamYouTube أن هذه تسمى 'إعلانات الملصقات الصغيرة' ، وهو الشكل الذي يظهر في بداية مقاطع الفيديو ويحتوي على عدة إعلانات مختصرة جدًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق