اخر الاخبار

سيتيح لك واتساب قريبًا إنشاء استطلاعات الرأي الجماعية

 

سيتيح لك واتساب قريبًا إنشاء استطلاعات الرأي الجماعية


يعمل واتساب على الكثير من الميزات الجديدة. تم الإبلاغ مؤخرًا أن واتساب سيسمح لك قريبًا بإنشاء نسخ احتياطية محلية للدردشة على هاتف أندرويد الخاص بك. الآن ، أبلغ WABetaInfo أن واتساب يعمل على ميزة استطلاعات الرأي الجماعية. تم رصده لأول مرة في أبريل ، ويبدو أن الشركة تعمل باستمرار على هذه الميزة.


أظهرت النظرة الخاطفة الأولى على الميزة واجهة إنشاء الاستطلاع ، والتي ستتيح لك نشر سؤال بالإضافة إلى تقديم ما يصل إلى 12 خيارًا للإجابات. بعد القرصنة اليدوية ، تمكن الأشخاص في WABetaInfo من الوصول إلى خيار قائمة إنشاء الاستطلاع. تم رصد الميزة في أحدث إصدار تجريبي من واتساب رقم 2.22.20.11 لنظام أندرويد.




سيتيح لك واتساب قريبًا إنشاء استطلاعات الرأي الجماعية




ستتمكن من العثور على ميزة إنشاء استطلاع واتساب داخل القائمة التي تحتوي أيضًا على خيارات مشاركة الوسائط الأخرى. والجدير بالذكر أن خيار إنشاء استطلاع هو الخيار السابع في قائمة مشاركة الوسائط. يقترح WABetaInfo أيضًا أن نفس الاختصار سيكون متاحًا أيضًا في التحديث المستقبلي لـ للإصدار التجريبي لتطبيق واتساب سطح المكتب و والإصدار التجريبي من واتساب لنظام iOS.


هناك احتمالية لتغيير موضع خيار الاستطلاع عند وصول الميزة في الإصدار الثابت. أيضًا ، قد يتم أيضًا تقليل عدد خيارات الإجابات من 12. نتيجة أخرى مثيرة للاهتمام هي أن لقطة الشاشة تظهر الميزة في محادثة مع فرد. هذا يعني أن ميزة إنشاء الاستطلاع ستكون متاحة لكل من الدردشات الفردية والجماعية.


اعتبارًا من الآن ، لا توجد أي معلومات حول موعد وصول هذه الميزة في الإصدار الثابت. لكن هذا مفهوم لأن واتساب يريد أولاً اختبار الميزة وإجراء بعض التعديلات عليها ثم جعلها رسمية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق