اخر الاخبار

قد يحصل واتساب قريبًا على اختصار جديد للكاميرا

 

قد يحصل واتساب قريبًا على اختصار جديد للكاميرا


يحتوي واتساب على قائمة طويلة من الميزات التي قد نراها قريبًا. اُقترح مؤخرًا أنه سيضيف قريبًا القدرة على إرسال رسائل لنفسك ونحن الآن نسمع عن اختصار جديد محتمل للكاميرا. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


يقترح WaBetaInfo أن واتساب يختبر اختصار الكاميرا الجديد كجزء من الإصدار التجريبي لنظام iOS الإصدار 22.19.0.75. سيتم وضع هذا الخيار الجديد بجوار خيار الدردشة الجديد ، مما يتيح لك النقر بسهولة على صورة أو مقطع فيديو لنشره كحالة أو إرساله إلى شخص آخر.


بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، يوجد خيار الكاميرا حاليًا في الجزء السفلي من تطبيق واتساب لنظام التشغيل iOS. يرجع التغيير في الموضع إلى قسم المجتمعات الجديد ، والذي يتوفر الآن لبعض مستخدمي الإصدار التجريبي. مجتمعات واتساب عبارة عن قسم جديد في التطبيق لمساعدة المستخدمين على تنظيم جميع مجموعاتهم بسهولة وإنشاء مجموعات فرعية لمجالات اهتمام مختلفة.


تم رصد اختصار الكاميرا الجديد أيضًا في الإصدار التجريبي من واتساب لنظام أندرويد الشهر الماضي. في أندرويد ، يظهر هذا الخيار بجوار شريط البحث. هذا يعني أنه يمكننا أن نتوقع التغيير الجديد في القريب العاجل. يمكنك إلقاء نظرة على الشكل الذي سيبدو عليه هذا على Android و iOS أدناه.




قد يحصل واتساب قريبًا على اختصار جديد للكاميراقد يحصل واتساب قريبًا على اختصار جديد للكاميرا



 

ومع ذلك ، يبقى أن نرى متى يحدث هذا بالضبط. نتوقع ظهور كل من إدخال علامة تبويب المجتمعات والموضع الجديد لاختصار الكاميرا في نفس الوقت. لم يبدأ واتساب بعد في طرح ميزة المجتمعات بشكل عام.


ميزة أخرى مثيرة للاهتمام يخطط واتساب لإضافتها وهي القدرة على البحث عن الرسائل حسب التاريخ. هذه الميزة ، التي تم التخلي عنها منذ عامين ، يتم اختبارها الآن على واتساب لنظام iOS. يقال إن أيقونة تقويم جديدة ستظهر أثناء البحث عن الرسائل في الدردشة واختيار التاريخ سيجعل من السهل العثور على الرسالة.


يبقى أن نرى متى وما إذا كان هذا سيصبح رسميًا للمستخدمين. سنبقيك على اطلاع على هذا. لذا ، ترقبوا المزيد من التحديثات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق