اخر الاخبار

قد يضيف واتساب قريبًا القدرة على تحويل صورك الرمزية إلى ملصق

 

قد يضيف واتساب قريبًا القدرة على تحويل صورك الرمزية إلى ملصق


يعمل واتساب على توسيع ميزاته بشكل مطرد للتنافس مع منصات المراسلة الفورية المنافسة. مع وجود العديد من الميزات الجديدة قيد التطوير ، مثل القدرة على إنشاء نسخ احتياطية محلية للدردشة وميزة إنشاء استطلاعات الرأي الجماعية ، يبدو أن هناك ميزة أخرى مثيرة للاهتمام قيد التطوير. وفقًا لآخر النتائج التي توصل إليها WABetaInfo ، يعمل واتساب على ميزة من شأنها أن تحول صورك الرمزية إلى ملصق.


يمكن الوصول إلى بعض أحدث الميزات عبر البرامج التجريبية لتطبيق واتساب. ومع ذلك ، هناك مجموعة أخرى قيد الإنشاء وستستغرق وقتًا قبل إتاحتها. تم العثور على أحدث ميزة لتحويل صورك الرمزية إلى ملصق في أحدث إصدار من الإصدار التجريبي لواتساب 2.22.21.3 على أندرويد. لاحظ أن هذا الإصدار التجريبي لم يتم الوصول إليه على نطاق واسع حتى الآن. لا توجد أيضًا أي معلومات حول موعد إتاحة هذا الإصدار التجريبي على نطاق واسع لجميع مختبري الإصدار التجريبي.




قد يضيف واتساب قريبًا القدرة على تحويل صورك الرمزية إلى ملصق





 

شارك WABetaInfo بعض لقطات الشاشة التي تعطينا لمحة عن كيفية عمل ذلك وكيف سيبدو في تطبيق واتساب. بمجرد إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك ، ستكون متاحة في أوضاع مختلفة ومشاعر مختلفة. تتمثل إحدى الميزات الرائعة في أنه ، بصرف النظر عن إرسال الصور الرمزية الخاصة بك داخل الدردشات الفردية أو الجماعية ، ستتمكن أيضًا من تعيين هذه الصور الرمزية كصورة عرض واتساب أو صورة ملفك الشخصي.




قد يضيف واتساب قريبًا القدرة على تحويل صورك الرمزية إلى ملصق




سيكون هناك قسم منفصل لملصق الصورة الرمزية في قائمة واتساب حيث تجد عادةً خيارات إرسال الرموز التعبيرية والملصقات و GIF. من المتوقع أيضًا أن تحصل على مجموعة من خيارات التخصيص لجعل صورة واتساب الرمزية تشبهك تقريبًا ، بطريقة كرتونية. تمامًا مثل أي ميزة جديدة أخرى ، قد يستغرق هذا بعض الوقت قبل أن يشق طريقه إلى الإصدار الثابت من واتساب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق