اخر الاخبار

يختبر واتساب الوضع المصاحب الذي يجعل من الممكن ربط جهاز أندرويد اللوحي بحساب واتساب

 

يختبر واتساب الوضع المصاحب الذي يجعل من الممكن ربط جهاز أندرويد اللوحي بحساب واتساب


هناك مجموعة من الميزات الجديدة قيد العمل في واتساب. تظهر إحدى الميزات التي رصدتها WABetaInfo دليلاً على وضع الرفيق المرتقب بشدة. ستجلب هذه الميزة شاشة ربط مخصصة لجهاز أندرويد اللوحي داخل التطبيق. ستسمح هذه الميزة للمستخدمين بإقران جهاز آخر ، وستعمل بشكل فعال ، على غرار ما لدينا حاليًا مع واتساب على الويب.


ستسمح ميزة (الوضع المصاحب) للمستخدم بربط حساب واتساب الخاص بهاتفه بهاتف مختلف أو جهاز لوحي يعمل بنظام أندرويد ، مما يوفر الدعم الرسمي لأجهزة أندرويد اللوحية في واتساب. تم رصد هذه الميزة الجديدة بواسطة WABetaInfo في أحدث إصدار تجريبي من واتساب 2.22.21.6. حاليًا ، يمكنك توصيل حساب واتساب الخاص بك بما يصل إلى أربعة أجهزة. تتضمن هذه الأجهزة هاتفًا ذكيًا أو كمبيوترًا محمولًا أو كمبيوترًا أو فيسبوك.




يختبر واتساب الوضع المصاحب الذي يجعل من الممكن ربط جهاز أندرويد اللوحي بحساب واتساب




أثناء استخدام واتساب الويب ، لا تحتاج إلى أن تكون متصلاً بهاتفك لإرسال واستقبال الرسائل أثناء استخدام النظام الأساسي على أي من الأجهزة المتصلة. الآن ، يمكن استخدام ميزة ربط واتساب مع جهاز أندرويد اللوحي ، كما هو موضح في لقطات الشاشة ، للاتصال عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة للإقران بجهازك.


 على ما يبدو ، لم يتم تفعيل الميزة بعد ، ولكن لا يمكنك العثور على هذه الميزة داخل الأجهزة المرتبطة بإعدادات واتساب إلا بعد أن يتم نشرها رسميًا. ستحتاج إلى اتصال إنترنت نشط (من الواضح) لمزامنة محادثات هاتفك على جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام أندرويد.

 

بمجرد اكتمال المزامنة ، ستتمكن من استخدام واتساب على جهازك اللوحي دون اتصال بالإنترنت على هاتفك. أيضًا ، لا يوجد وضوح فيما إذا كانت ميزة ربط واتساب على الجهاز اللوحي ستكون متاحة لأجهزة iPad أم لا بصرف النظر عن أجهزة أندرويد اللوحية. لكن WABetaInfo يشير إلى أنك ستكون قادرًا على استخدام جهاز iPhone الخاص بك لربط حساب واتساب تم تكوينه على جهاز iPhone الخاص بك بجهاز أندرويد اللوحي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق