اخر الاخبار

يمكن لتطبيق واتساب قريبًا تسهيل استيراد النسخ الاحتياطية للدردشة

 

يمكن لتطبيق واتساب قريبًا تسهيل استيراد النسخ الاحتياطية للدردشة


يحتوي واتساب على قائمة طويلة من الميزات في جعبته ، والتي قد يتم تقديمها قريبًا. ظهرت الآن ميزة استيراد النسخ الاحتياطي الجديدة ، والتي ستتيح للمستخدمين استيراد النسخ الاحتياطية للدردشة بسهولة دون أي متاعب. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


كشف تقرير حديث صادر عن WABetaInfo أن الإصدار التجريبي من واتساب لنظام أندرويد يختبر ميزة ستوفر للمستخدمين خيارًا جديدًا لاستيراد النسخ الاحتياطية للدردشة أثناء إعداد هاتف جديد أو حساب واتساب مرة أخرى.


سيقوم هذا الخيار باستيراد الدردشات التي تم تصديرها مسبقًا محليًا. يمكن أن يكون هذا مفيدًا في المواقف التي تكون فيها شبكة Wi-Fi بطيئة. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، يخزن واتساب حاليًا النسخ الاحتياطية للدردشة على Google Drive لنظام Android و iCloud لأجهزة iPhone.


ستجعل عمليات استيراد النسخ الاحتياطي للمحادثات المحلية العملية أسهل بكثير نظرًا لعدم وجود أي اعتماد على أنظمة التخزين السحابية التابعة لجهات خارجية. شارك WABetaInfo لقطة شاشة لما سيبدو عليه هذا ويمكنك التحقق من ذلك أدناه.




يمكن لتطبيق واتساب قريبًا تسهيل استيراد النسخ الاحتياطية للدردشة




شيء واحد يجب ملاحظته هو أن الميزة لا تزال قيد التقدم وبالتالي لا يمكن الوصول إليها من قبل مستخدمي الإصدار التجريبي. يمكننا أيضًا توقع وصوله لمستخدمي iOS قريبًا. ومع ذلك ، لا توجد أية معلومات حول ما إذا كان هذا سيصل إلى الجمهور العام أم لا. وإذا حدث ذلك ، فلن يكون الجدول الزمني معروفًا. سنخبرك عندما يحدث هذا. لذلك ، ترقبوا.


في الأخبار ذات الصلة ، تخطط منصة المراسلة المملوكة لشركة ميتا أيضًا لإضافة اختصار كاميرا جديد ، والذي سيتم وضعه في الأعلى. ويرجع ذلك إلى قسم المجتمعات الذي سيتم طرحه قريبًا ، والذي سيحل محل قسم الكاميرا الذي تم وضعه حاليًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق