اخر الاخبار

سجلت سامسونج اسم 'Flex G' كعلامة تجارية في كوريا الجنوبية

 

سجلت سامسونج اسم 'Flex G' كعلامة تجارية في كوريا الجنوبية


سجلت سامسونج اسم 'Flex G' كعلامة تجارية في كوريا الجنوبية. كما سجلت Samsung Display علامة تجارية باسم 'S Flex' في KIPRIS العام الماضي في يوليو. يتم الآن الانضمام إلى Flex G ، ويتم تصنيف كلا الاسمين تحت نفس التصنيف في خدمة معلومات حقوق الملكية الفكرية الكورية. وقد جربت الشركة أجهزة أكبر قابلة للطي ، مثل مفهوم Flex Note. ومن المحتمل أن ينضم الأخير إلى جهازي 'Flex' الآخرين الآخرين في KIPRIS قريبًا.


تقدم تشكيلة Galaxy Z Fold و Z Flip من سامسونج أداءً جيدًا. بدأ عصر الهاتف القابل للطي رسميًا ، وقد تستعد الشركة للتوسع في قطاع الأجهزة القابلة للطي الناشئة باستخدام عوامل الشكل الجديدة. أو ربما لا.


تقول شركة سامسونج إنه ليس لديها خطط لإطلاق أي أجهزة أخرى قابلة للطي قبل أن تتأكد من أن خطوط Galaxy Z Fold و Z Flip ناجحة وراسخة. هل يمكن أن يكون ذلك الوقت الآن؟ هذا الأمر تعرفه سامسونج فقط.


هناك أيضًا حقيقة بسيطة مفادها أن Samsung Display هي مؤسسة مختلفة عن سامسونج للإلكترونيات ، وهو قسم العرض الذي عرض مفاهيم Flex S و Flex G وحصل على العلامات التجارية. بمعنى آخر ، تعد Samsung Display شركة تجارية وقد ترغب في بيع لوحاتها القابلة للطي لأكبر عدد ممكن من العملاء.


 يمكن أن ينتهي الأمر باستخدام هذه الأنواع من الألواح المزدوجة التي يتم تصنيعها بواسطة ذراع العرض من قبل الشركات المصنعة للأجهزة المحمولة الأخرى إلى جانب سامسونج.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق