اخر الاخبار

تعلن شركة Realme عن إطلاق Realme UI 4.0 الأسبوع المقبل ، للكشف عن تحديث خارطة الطريق والأجهزة المؤهلة

 

تعلن شركة Realme عن إطلاق Realme UI 4.0 الأسبوع المقبل ، للكشف عن تحديث خارطة الطريق والأجهزة المؤهلة


مع إطلاق جوجل لنظام Android 13 الشهر الماضي ، ليس من المستغرب أن تضطر شركات تصنيع الهواتف الذكية الأخرى التي تعمل بنظام أندرويد إلى تحديث هواتفها الذكية إلى Android 13 للحصول على آخر تحديثات ميزات التخصيص والخصوصية من جوجل.


بعد أن أطلقت شركة Oppo أحدث إصدار لها من ColorOS 13 استنادًا إلى Android 13 في الصين ، أعلنت العلامة التجارية الشقيقة Realme اليوم أيضًا أن Realme ستطلق نظام التشغيل Realme UI 4.0 استنادًا إلى آخر تحديث لنظام Android 13 الأسبوع المقبل.



وفقًا لرئيس مهندسي البرمجيات في Realme الصين ، رين تشن على Weibo ، تخطط الشركة لإطلاق Realme UI 4.0 الأسبوع المقبل في منتصف سبتمبر. سيكشف الإطلاق عن أجهزة Realme المؤهلة لتحديث نظام التشغيل الرئيسي Realme UI 4.0 ، بالإضافة إلى خريطة طريق تحديث Realme UI 4.0 للعلامة التجارية لعامي 2022 و 2023 لأجهزتها الحالية التي تعمل على Realme UI 3.0 على أساس Android 12.


في الإعلان المنشور اليوم ، شارك رين تشن أيضًا مع مستخدمي Realme أن برنامج Realme UI 4.0 Open Beta سيتم طرحه لمستخدمي Realme GT 2 Pro هذا الشهر بحلول نهاية سبتمبر في سبتمبر وأن Realme UI 4.0 الوصول المبكر سيكون متاحًا لمستخدمي Realme GT 2 Master Explorer Edition ومستخدمي الهواتف الذكية Realme GT Neo 3 اعتبارًا من الشهر المقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق