اخر الاخبار

أطلقت Razer وحدة التحكم في الألعاب Kishi V2 لأجهزة iPhone مع العديد من التحسينات

 

أطلقت Razer وحدة التحكم في الألعاب Kishi V2 لأجهزة iPhone مع العديد من التحسينات


أعلنت شركة Razer اليوم عن إطلاق وحدة التحكم الجديدة Kishi V2 لجهاز iPhone مع العديد من التحسينات على وحدة التحكم الأصلية. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.



تشمل الميزات الجديدة الرئيسية لـ Kishi V2 تصميمًا أكثر 'مريحًا' ، و 'عناصر تحكم بجودة وحدة التحكم' مع استجابة محسنة لأزرار A / B / X / Y ولوحة d ، واثنين من الأزرار القابلة للبرمجة متعددة الوظائف (L4 / R4) ، و 'جسر قابل للتمديد' للتوافق مع iPhone 6s والإصدارات الأحدث ، بما في ذلك جميع طرازات iPhone SE.


تحتوي وحدة التحكم على موصل Lightning مدمج للاتصال المباشر بزمن انتقال منخفض بجهاز iPhone ، والذي تستمد منه الطاقة. يسمح موصل Lightning الإضافي الموجود في الجزء السفلي من وحدة التحكم بالشحن المار لجهاز iPhone نفسه.


تتوفر وحدة التحكم Kishi V2 الجديدة للطلب الآن على موقع Razer الإلكتروني ، بسعر 99.99 دولارًا في الولايات المتحدة. هناك أيضًا نسخة من Kishi V2 للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد والتي تم إصدارها في يونيو بنفس السعر.


وحدة التحكم الأخرى لجهاز iPhone هي Backbone ، بينما دعمت أجهزة iPhone أيضًا وحدات التحكم PS5 DualSense و Xbox Series X / S عبر البلوتوث منذ إصدار iOS 14.5 العام الماضي واكتسبت التوافق مع نينتندو جوي كونس مع iOS 16.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق