اخر الاخبار

ستقوم مايكروسوفت بإيقاف تشغيل SwiftKey لنظام iOS وإزالته من App Store في 5 أكتوبر

 

ستقوم مايكروسوفت بإيقاف تشغيل SwiftKey لنظام iOS وإزالته من App Store في 5 أكتوبر


أكدت شركة مايكروسوفت يوم الأربعاء أنها ستنهي دعمها لتطبيق لوحة المفاتيح التنبؤية SwiftKey الخاصة بهاتف iPhone وسيتم حذف التطبيق من App Store الأسبوع المقبل. سيتم إجراء كل من هذه التغييرات في 5 أكتوبر 2022 ، كما ذكرت ZDNet. أكدت مايكروسوفت عن خططها بعد أن أبلغ الأشخاص على رديت أن إصدار iOS من SwiftKey لم يتم تحديثه لمدة عام.

 

أدلى كريس وولف ، مدير إدارة المنتجات في SwiftKey ، بالبيان التالي:


'اعتبارًا من 5 أكتوبر ، سينتهي دعم SwiftKey لنظام iOS وسيتم حذفه من Apple App Store. وستواصل مايكروسوفت دعم SwiftKey لنظام Android بالإضافة إلى التكنولوجيا الأساسية التي تشغل لوحة مفاتيح Windows التي تعمل باللمس. بالنسبة لأولئك العملاء الذين قاموا بتثبيت SwiftKey على iOS ، سيستمر العمل حتى يتم إلغاء تثبيته يدويًا أو يحصل المستخدم على جهاز جديد. يرجى زيارة Support.SwiftKey.com لمزيد من المعلومات. '


لم تقدم مايكروسوفا سببًا لقرارها بإغلاق التطبيق ، ربما يكون مرتبطًا بسياسات آبل حول منح المطورين حق الوصول إلى أجزاء معينة من برامجها ، لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها تطبيق مايكروسوفت قيود برامج آبل. لا يعمل Microsoft Phone Link مع iOS ولا يمكنه الاتصال بأجهزة iPhone.


استحوذت مايكروسوفت على SwiftKey في عام 2016. في ذلك الوقت ، قالت مايكروسوفت إن لوحة المفاتيح تم استخدامها على أكثر من 300 مليون جهاز Android و iOS. يستخدم التطبيق خوارزمية معالجة اللغة الطبيعية التي تساعد المستخدمين على الكتابة بشكل أسرع من خلال توقع ما سيكتبونه بعد ذلك. تخطط مايكروسوفت لمواصلة دعم SwiftKey على Android في المستقبل المنظور.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق