اخر الاخبار

تعمل جوجل على تحسين البحث من خلال التغييرات المرئية الجديدة والمزيد


تعمل جوجل على تحسين البحث من خلال التغييرات المرئية الجديدة والمزيد


 في حدث Search On 2022 ، أدخلت جوجل تغييرات جديدة على البحث ، مما يسمح لك بالحصول على أكبر عدد ممكن من النتائج ذات الصلة. هناك تغييرات مرئية وتحسينات على التوصيات والمزيد من الميزات الرائعة بالنسبة لنا. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


تغييرات بصرية جديدة

ستعرض جوجل النتائج بتنسيق محسن يشبه البطاقة يسمى لوحات المعرفة. ستكون هناك معلومات بتنسيقات مختلفة مثل النص أو الصور أو الفيديو ، والتي ستكون الأكثر صلة بك.


يتفهم عملاق البحث كيف أصبحت تنسيقات الفيديو القصيرة المتكاملة مثل تيك توك و بكرات إنستغرام والمزيد. وكلما بحثت عن موضوع ، أو وجهة ، ستحصل على قصص مرئية ومقاطع فيديو قصيرة من قبل المبدعين حول هذا الموضوع للحصول على مزيد من التفاصيل حول المكان الذي تخطط لزيارته. ستتمكن أيضًا من الحصول على مزيد من المعلومات حول موضوع ما لفهمه بعمق. يمكن إضافة المواضيع وإزالتها إذا كنت تريد التكبير والتصغير.


توصيات بحث أفضل

سيعرض 'بحث Google' مزيدًا من التوصيات عند محاولة البحث عن موضوع ، متجاهلًا الحاجة إلى كتابة جمل كاملة. ستحصل قريبًا على المحتوى ذي الصلة بشكل أسرع عندما تبدأ في البحث عن الأشياء. بالإضافة إلى ذلك ، سيعرض كلماتك الرئيسية وخيارات الموضوع في حال لم تتمكن من معرفة احتياجات البحث الخاصة بك.


'بحث متعدد بالقرب مني' والمزيد قريبًا

في وقت سابق من هذا العام ، قدمت جوجل ميزة البحث المتعدد لتتمكن من البحث عن نتيجة باستخدام كل من الصور والنصوص عندما يصبح وصف شيء ما صعبًا. هذا متاح باللغة الإنجليزية وسيكون متاحًا بأكثر من 70 لغة في غضون بضعة أشهر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن 'بحث متعدد بالقرب مني' ، الذي تم تقديمه في حدث Google I / O 2022 ، سيبدأ في الوصول إلى الناس في الولايات المتحدة هذا الخريف.


بالإضافة إلى ذلك ، قامت جوجل بتحسين الترجمات عبر Lens وستقوم الآن بدمج النص المترجم في صورة الخلفية باستخدام تقنية التعلم الآلي المسماة شبكات الخصومة التوليدية (GANs). سيعرض هذا نصًا مترجمًا على صورة لفهم أفضل ، وهذا أيضًا أسرع بكثير.


اختصارات بحث Google وتجارب التسوق الجديدة

ستكون هناك اختصارات بحث أسفل شريط البحث مباشرةً للتسوق والترجمة والقيام بالمزيد بسرعة. سيكون هذا متاحًا الآن لمستخدمي iOS وسيصل في النهاية إلى بحث Google لنظام Android.


بالإضافة إلى ذلك ، قامت جوجل بتحسين تجربة التسوق. في الولايات المتحدة ، يمكنك إضافة 'متجر' باسم منتج والحصول على مجموعة من المنتجات ، و 'تسوق المظهر' ، ومعرفة ما هو رائج ، والحصول على القدرة على التسوق ثلاثي الأبعاد ، وغير ذلك الكثير.


ستتمكن أيضًا من الحصول على نتائج أكثر تخصيصًا لأفكار الطهي والمحتوى المراد مشاهدته. هناك تحديث جديد لـ 'حول هذه النتيجة' لإدارة النتائج الشخصية بسهولة وحتى إيقافها. سيكون هذا متاحًا في البداية في الولايات المتحدة.


 ستظهر ميزة جديدة تسمى المناقشات والمنتديات أثناء إجراء بحث للوصول إلى المنتديات المختلفة في الولايات المتحدة. ستحصل أيضًا على القدرة على رؤية الأخبار المترجمة بلغتك المفضلة. سيكون هذا متاحًا في أوائل عام 2023.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق