اخر الاخبار

كيفية إيقاف تشغيل محتوى الجزيرة الديناميكية لطرازات iPhone 14 Pro

 

كيفية إيقاف تشغيل محتوى الجزيرة الديناميكية لطرازات iPhone 14 Pro


عندما كشفت آبل النقاب عن أحدث طرازات iPhone 14 Pro ، تفاجأ الكثير من الناس بتكاملها المبتكر لوظائف البرامج مع الفتحة على شكل حبوب منع الحمل في الجزء العلوي من الشاشة ، والتي تطلق عليها آبل اسم 'الجزيرة الديناميكية'.


تدمج وحدات البكسل الموجودة حول الجزيرة الديناميكية في منطقة واحدة على شكل حبوب منع الحمل والتي تغير الحجم والشكل لتلائم أنواعًا مختلفة من التنبيهات والإشعارات والتفاعلات ، وتحولها إلى نوع من مركز المعلومات الأمامي والمركز. ولكن ماذا لو وجدت محتوى يظهر في 'الجزيرة الديناميكية' يشتت الانتباه ، خاصة عندما تحاول التركيز على شيء آخر على شاشة iPhone الخاص بك؟


لسوء الحظ ، لا توجد حاليًا طريقة لتعطيل محتوى الجزيرة الديناميكية تمامًا ، حيث يتم دمج سلوكه في نظام التشغيل iOS 16. ومع ذلك ، إذا كنت مشتتًا برسومه المتحركة ، فيمكنك استبعادها عن طريق التمرير سريعًا لليسار أو لليمين عبر الجزيرة الديناميكية ، دون التأثير على أي نشاط ذي صلة في الخلفية.


على سبيل المثال ، إذا تم تشغيل ألبوم في Apple Music ورفضت شكل موجة الصوت والعمل الفني في الجزيرة الديناميكية ، فسيستمر تشغيل الموسيقى في الخلفية. ينطبق الأمر نفسه عند استبعاد عداد الوقت ، سيستمر العد التنازلي في الخلفية على الرغم من أنه لم يعد مرئيًا على الشاشة.


إذا تم تقسيم الجزيرة الديناميكية إلى نشاطين في الخلفية وتريد التخلص من أحدهما أو كليهما ، فاستخدم نفس إيماءة التمرير على الجزء الأكبر لجعلها تختفي. ثم ، بالطريقة نفسها ، اسحب عبر النشاط المتبقي الذي يمتد عبر القرص.


إذا رفضت كل الأنشطة في الجزيرة الديناميكية ، فستعيد شكل القرص إلى حالته الخاملة السابقة ، مما يتركك تركز تمامًا على ما هو موجود على الشاشة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق