اخر الاخبار

تبدأ سلسلة Galaxy S22 في الحصول على التحديث الأمني ​​لشهر أكتوبر 2022

 

تبدأ سلسلة Galaxy S22 في الحصول على التحديث الأمني ​​لشهر أكتوبر 2022


مرة أخرى ، تعد سامسونج أول شركة مصنّعة لنظام أندرويد تُصدر تحديثًا أمنيًا جديدًا. قبل ثلاثة أيام من بداية شهر أكتوبر ، أصدرت الشركة الكورية الجنوبية التحديث الأمني ​​لشهر أكتوبر 2022 لسلسلة هواتفها الذكية الرائدة. يتم طرح التحديث الآن في الولايات المتحدة إلى الإصدار المؤمّن ، وغير المؤمّن من Galaxy S22. ومن المتوقع أن يتوسع الطرح في قادم الأيام الى المزيد من الأسواق العالمية.


يأتي آخر تحديث للإصدارات غير المؤمَّنة من شركات الاتصالات من Galaxy S22 و Galaxy S22 + و Galaxy S22 Ultra مع إصدار البرنامج الثابت S90XU1UES2AVI5. يجلب تصحيح الأمان لشهر أكتوبر 2022 ، ووفقًا لسجل التغيير الرسمي ، يعمل التحديث على تحسين خصوصية الجهاز وأمانه. قد يتضمن أيضًا بعض إصلاحات الأخطاء وتحسينات الاستقرار.


أحدث تحديث للبرنامج للإصدارات المقفلة بواسطة شركات الجوال من Galaxy S22 و Galaxy S22 + و Galaxy S22 Ultra يرفع إصدار البرنامج الثابت إلى S90xUSQS2AVI1. يجلب التحديث تصحيح الأمان لشهر أكتوبر 2022 لإصلاح العشرات من نقاط الضعف في الخصوصية والأمان. وقد يتضمن أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات في الاستقرار.


إذا كنت من مستخدمي جهاز Galaxy S22 في الولايات المتحدة بنموذج غير مؤمن أو مؤمن ، فيمكنك الآن التحقق من تحديث البرنامج الجديد بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. ومن المتوقع أن يتوسع الطرح في قادم الأيام الى المزيد من الأسواق العالمية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق