اخر الاخبار

يحصل كلا من Galaxy Note 20 Ultra و S20 Ultra و Z Fold 2 على دعم تطبيق Expert RAW

 

يحصل كلا من Galaxy Note 20 Ultra و S20 Ultra و Z Fold 2 على دعم تطبيق Expert RAW


ظهر تطبيق الكاميرا Expert RAW من سامسونج مع دعم هاتف Galaxy S21 Ultra العام الماضي. في وقت سابق من هذا العام ، بدأ التطبيق في دعم Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra. أصدرت الشركة الكورية الجنوبية الآن إصدارًا جديدًا من هذا التطبيق مع دعم لثلاثة هواتف ذكية أخرى.



أعلنت الشركة في منتدى مجتمع أعضاء سامسونج في وقت سابق اليوم أنها أضافت دعمًا لهواتف Galaxy Note 20 Ultra و Galaxy S20 Ultra و Galaxy Z Fold 2. التحديث الآن مباشر على متجر Galaxy ويأتي مع الإصدار 1.0.05.4 . ذكرت الشركة أن التطبيق قد لا يكون سريعًا على هذه الهواتف القديمة كما هو الحال في الأجهزة الأحدث.


تم تصميم تطبيق كاميرا Expert RAW خصيصًا لأولئك الذين يرغبون في التقاط صور بتنسيق DNG RAW 16 بت وتحريرها لاحقًا في تطبيقات مثل Adobe Lightroom. في الواقع ، يحتوي التطبيق على اختصار مباشر يقوم باستيراد الصورة في تطبيق Adobe Lightroom ، حيث يمكنك تحريرها. تلتقط سامسونج الصور بتقليل التشويش متعدد الإطارات ونطاق ديناميكي أوسع.


تطبيق كاميرا Expert RAW متوافق أيضًا مع Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Fold 4. ويعرض العديد من عناصر التحكم على مستوى الخبراء ، بما في ذلك ISO ، وسرعة الغالق ، وقيمة التعريض ، والتركيز ، وتوازن اللون الأبيض ، والقياس ، والرسم البياني. يعمل التطبيق عبر الكاميرات فائقة الدقة والواسعة والمقربة على الهاتف.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق