اخر الاخبار

الايفون معلق على الشاشة السوداء؟ أفضل برنامج لإصلاح نظام iOS

 

الايفون معلق على الشاشة السوداء؟ أفضل برنامج لإصلاح نظام  iOS


"الايفون 11   أعطاني شاشة سوداء، لا أستطيع الدخول إليه. هل تعرف أي حلول؟"

"بعد تحديث أيفوني، أعطاني شاشة سوداء ولا أعرف كيفية الخروج منها."


الكثير والكثير من الأسئلة على مواقع الأنترنت تريد الإجابة عن هذا السؤال. من أسوأ المشاكل التي يتعرض لها مستخدمي الايفون هي المتعلقة بنظام التشغيل، خصوصاً إذا كانت شاشة سوداء لا تستطيع التعامل معها. حسناً إذا وقعت في مثل هذا الموقف من قبل، سواء كانت بعد تحديث الايفون، أو بدون سبب واضح. فلدي الحل لكل مشاكل نظام تشغيل iOS. سواء كانت شاشة الموت السوداء، شاشة شعار أبل غير مستجيبة، أو فقط مشاكل ببرنامج الجهاز. فقط أكمل المقالة لتعرف كيف تتعامل مع الأمر.


البرنامج الذي اتحدث عنه هو Tenorshare ReiBoot، هو برنامج شامل لإصلاح كافة مشاكل أنظمة iOS حيث يستطيع إصلاح أكثر من 150 مشكلة من مشاكل النظام منها مشكلة الشاشة السوداء، شاشة شعار أبل، شاشة وضع الاسترداد، بالإضافة إلى الرجوع إلى إصدار سابق من نظام التشغيل iOS بدون عمل جيلبريك (العبث بنظام التشغيل الأصلي)، إعادة تعيين الأيباد والايفون بضغطة زر واحدة. 


يوجد على ReiBoot خاصيتين رئيسيتين وهما الإصلاح القياسي والإصلاح العميق، الوضع القياسي يقوم بإصلاح الايفون بدون فقدان أي بيانات. ولكن الإصلاح العميق يقوم بتهيئة الجهاز كجهاز جديد بالكامل لإصلاح المشاكل الأكثر صعوبة أو يمكن أن تستخدمه إذا لم يقوم الوضع القياسي بإصلاح المشكلة.


هام: قبل البدء في الإصلاح، يجب التأكد من أن جهازك به مساحة خالية كافية، أنك تستخدم شبكة أنترنت ذات أتصال مستقر، أنك تستخدم كابل أصلي، وزيادة حرص قم بعمل نسخة احتياطية من بياناتك.




الجزء 1: الإصلاح القياسي


1- عليك تنزيل برنامج Tenorshare ReiBoot من الموقع الرسمي هنا. بعد التنزيل يمكنك تثبيت البرنامج إلى أي قرص تريد طالما به مساحة خالية. ومن ثم قم بتشغيل ReiBoot إلى الواجهة الرئيسية.




الايفون معلق على الشاشة السوداء؟ أفضل برنامج لإصلاح نظام  iOS




2- قم بتوصيل الايفون الخاص بك بجهاز الكمبيوتر أو الماك باستخدام كابل Lightning الأصلي من Apple. ثم قم بالضغط على "وثوق" على الجهاز إذا تم توجيهك لهذا.


3- نقر فوق الزر "ابدأ" لاستخدام أداة استرداد نظام iOS.


4- اضغط على "الإصلاح القياسي"، ومن ثم قم بوضع الايفون في "وضع الاسترداد" أو "وضع DFU".



الايفون معلق على الشاشة السوداء؟ أفضل برنامج لإصلاح نظام  iOS




ملحوظة: للدخول لوضع الاسترداد على ايفون 13، اضغط واترك بسرعة زر زيادة الصوت وخفض الصوت تباعاً، ثم اضغط مطولاً على الزر الجانبي حتى تظهر شاشة وضع الاسترداد. أو يمكنك ببساطة اتباع الموجه على الشاشة للدخول لوضع الاسترداد على الايفون أو الأيباد من أي نوع.


5- قم بتنزيل حزمة البرنامج الثابت، سيقوم ReiBoot تلقائياً باكتشاف نوع جهازك وتحديد حزمة البرنامج الثابت المتوافقة معه، كل ما عليك فعله هو اختيار المسار والضغط على "تنزيل"، والانتظار بضع دقائق ريثما تتم العملية.




الايفون معلق على الشاشة السوداء؟ أفضل برنامج لإصلاح نظام  iOS




ملحوظة: إذا كنت بالفعل قمت بتنزيل البرنامج الثابت إلى مسار معين على جهازك، فيمكنك الضغط على "استيراد برنامج ثابت" من أسفل الشاشة، تحديد المسار، وسيقوم البرنامج باستيراده واستخدامه أثناء العملية.


6- بمجرد اكتمال التنزيل، يمكنك النقر فوق "بدء الإصلاح القياسي" لبدء إصلاح النظام، ستستغرق العملية حوالي 10 دقائق، بعدها سيتم إعادة تشغيل الجهاز بدون مشكلة الشاشة السوداء. ويمكنك بعد ذلك استخدامه بطريقة طبيعية بدون فقدان أي بيانات.



الايفون معلق على الشاشة السوداء؟ أفضل برنامج لإصلاح نظام  iOS









الجزء 2: الإصلاح العميق

إذا لم ينفع الإصلاح القياسي، أو تواجه مشكلة أكبر من الشاشة السوداء ولا تستطيع حلها. فيمكنك استخدام الإصلاح العميق. على الرغم من أن الإصلاح العميق لديه معدل نجاح أعلى بكثير، ويقوم بإصلاح المشاكل المستعصية على الإصلاح القياسي، إلا أنه يقوم بمحو بياناتك من على الجهاز، لذا عند استخدامه يجب التأكد من أنك قمت بالفعل بعمل نسخ احتياطي لكل بياناتك. ايضاً يجب أن يكون الايفون مشحوناً بما يكفي والكمبيوتر موصل بالطاقة حتى لا تعرض جهازك للتلف.


الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت ReiBoot كالسابق تماماً، وتوصيل جهازك بالكمبيوتر.
الخطوة 2: اضغط على "ابدأ" من الواجهة الرئيسية ومن ثم "الإصلاح العميق".
الخطوة 3: قم بتنزيل حزمة البرنامج الثابت المتوافقة أو استيرادها من جهازك إذا قمت بتحميلها من قبل.
الخطوة 4: اضغط على "ابدأ الإصلاح العميق" وسيقوم ReiBoot ببدء عملية الإصلاح. 




الايفون معلق على الشاشة السوداء؟ أفضل برنامج لإصلاح نظام  iOS







بعد ظهور شاشة نجاح الإصلاح العميق، يمكنك تفقد الايفون الخاص بك. إذا قمت بعمل نسخ احتياطي، فعند إعادة التشغيل يمكنك إعداده وفي خطوة "التطبيقات والبيانات" يمكنك استرداد النسخة الاحتياطية من الايكلاود. ومن بعدها سيعود جهازك كالسابق تماماً.

وبهذا تكون قد انتهيت من مشكلة الشاشة السوداء أو كما يسميها البعض "شاشة الموت السوداء" في وقت لا يُذكر فقط ببضع ضغطات. 





الجزء 3: عن البرنامج واكواد خصم
عند تنزيل ReiBoot، ستقوم بتنزيل البرنامج تجريبياً، ولكن لماذا قد تقوم بشراء هذا البرنامج بالأخص؟ أولاً هذا البرنامج يأتي من شركة Tenorshare   وهي شركة ذات ذاع وسيط في وسط شركات البرمجيات. هذا الشركة حازت على العديد من الجوائز للعديد من البرامج التي أنشأتها منذ بدايتها في 2007. بالإضافة لهذا توفر الشركة دعم فني 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك على حل أي مشكلة بالإضافة لمساعدتك في استخدام البرنامج إذا واجهتك أي عقبة. ايضاً توفر الشركة خدمة استرجاع أموالك في حالة أنك غير راض عن أداء البرنامج خلال 30 يوماً من الشراء. 


أما بالنسبة لسعر ReiBoot فهو الأفضل سعراً بالنسبة لكمية الخصائص والميزات التي يقدمها في السوق. الإصدار التجريبي مجاني للاستخدام، ولكن للاستفادة من الميزات الكاملة لـ ReiBoot، عليك شراء النسخة الكاملة من البرنامج. وعند استخدامك لكود خصم PF007B ستحصل على 30% خصم على سعر البرنامج ايضاً. ماذا تنتظر؟ أنه الأفضل والأكثر فاعلية.


الملخص
برنامج ReiBoot هو برنامج متخصص في حل وإصلاح كل مشاكل الأجهزة التي تعمل بنظام iOS سواء كانت هذه المشكلة هي الشاشة السوداء، شاشة الموت البيضاء، حلقة تشغيل مفرغة، شاشة شعار أبل، والكثير من الأخطاء التي تواجه المستخدمين. وكل هذا بفضل خاصية الإصلاح القياسي لحل المشاكل بدون أن تفقد أي بيانات، وخاصية الإصلاح العميق التي تقوم بعمل إصلاح شامل للنظام ولكن على حساب فقدان بياناتك. ومع كود الخصم، خدمات ما بعد البيع من خدمة العملاء وخدمة استرداد الأموال يصبح هذا البرنامج هو ألأفضل بين منافسيه سعراً وفاعلية.

تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق