اخر الاخبار

تحصل سلسلة Galaxy Watch 4 على التحديث التجريبي السادس لـ One UI 4.5

 

تحصل سلسلة Galaxy Watch 4 على التحديث التجريبي السادس لـ One UI 4.5


قبل بضعة أسابيع ، افتتحت سامسونج برنامج One UI Watch 4.5 Beta لمستخدمي سلسلة Galaxy Watch 4 المهتمين. منذ ذلك الحين ، أصدرت الشركة بعض التحديثات التجريبية. تقترب الشركة الكورية الجنوبية من تحديث مستقر حيث أصدرت التحديث التجريبي السادس لـ One UI Watch 4.5 للساعات الذكية.



التحديث التجريبي السادس لـ One UI Watch 4.5 لـ Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic يأتي مع إصدار البرامج الثابتة المنتهي ZHV2.


يجلب هذا التحديث إصلاحات متعددة للأخطاء على كل من إصدارات Bluetooth و LTE للساعات. يعمل على إصلاح الخطأ حيث اختفى النص الذي تم إدخاله أثناء استخدام اقتراح النص التلقائي. تم أيضًا إصلاح مشكلة إعادة التعيين ، التي ظهرت في وضع المشاهدة فقط أثناء التمرين. مع التحديث الجديد ، تقوم سلسلة Galaxy Watch 4 تلقائيًا بتعطيل وضع توفير البطارية عندما يتم شحن البطارية إلى 15٪ أو أعلى.


لم يتمكن إصدار LTE من Galaxy Watch 4 من تلقي الرسائل المتعلقة بالكوارث التي يزيد حجمها عن 255 بايت ، ويعمل التحديث التجريبي الجديد على إصلاحها. لم تتمكن الساعة الذكية أيضًا من الاتصال برقم 911 عندما كان مستخدم T-Mobile يتجول على شبكة AT&T في الولايات المتحدة. قامت سامسونج أيضًا بتحديث تطبيق Flashlight على الجهاز.


يمكن لمستخدمي Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic في جميع أنحاء العالم الحصول قريبًا على تحديث One UI Watch 4.5 المستقر استنادًا إلى Wear OS 3.5. هذا هو نفس البرنامج الذي ظهر لأول مرة مع Galaxy Watch 5 و Galaxy Watch 5 Pro.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق