اخر الاخبار

ستبدأ يوتيوب شورتس في إضافة علامات مائية إلى مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها ، تمامًا مثل تيك توك

 

ستبدأ يوتيوب شورتس في إضافة علامات مائية إلى مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها ، تمامًا مثل تيك توك


اكتسبت مقاطع الفيديو القصيرة "شورتس" من يوتيوب ، ميزة جديدة ستؤدي إلى إضافة علامة مائية عند تنزيل مقاطع الفيديو القصيرة. ستكون هذه طريقة أخرى لمنصة الفيديو للترويج للأفلام القصيرة. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.



عندما يقوم منشئ المحتوى بتنزيل مقطع فيديو قصير من استوديو يوتيوب بشكل أساسي لغرض إعادة مشاركته على منصات أخرى ، سيكون هناك الآن علامة مائية على الفيديو. يقول موقع يوتيوب أن هذا سيساعد الآخرين 'في معرفة أن المحتوى الذي تشاركه عبر الأنظمة الأساسية يمكن العثور عليه على يوتيوب شورتس'.


يمكن أن يساعد هذا التغيير يوتيوب في حشد المزيد من الأشخاص (حتى أولئك الذين ما زالوا لا يعرفون شيئًا عن يوتيوب شورتس) إلى مقاطع الفيديو القصيرة ، مما يساعده على توسيع قاعدة مستخدميه.



سيتم تقديم الوظيفة في الأسابيع المقبلة وستضيف علامة مائية إلى يوتيوب شورتس التي تم تنزيلها على سطح المكتب. تم تأكيد وصوله لمستخدمي الجوال ولكن هذا سيحدث في الأسابيع القادمة.



لكي يستهلك الأشخاص أكبر عدد ممكن من مقاطع الفيديو القصيرة ، طرح يوتيوب أيضًا رف يوتيوب شورتس مؤخرًا. يوجد هذا القسم ضمن علامة التبويب 'الاشتراكات' وسيساعد المبدعين على التمييز بين مقاطع الفيديو القصيرة على يوتيوب وفي نفس الوقت مساعدة المستخدمين على اكتشاف مقاطع الفيديو القصيرة بسهولة.


قدم يوتيوب أيضًا قدرة المبدعين على أخذ جزء من مقطع فيديو طويل وتحويله إلى شورتات ، وهي طريقة أخرى لتشجيع الأشخاص على صنع المزيد من الأفلام القصيرة ومساعدة الأشخاص على مشاهدة المزيد من الأفلام القصيرة.


نظرًا لأن منصة دفق الفيديو المملوكة لشركة جوجا تعتمد على تنسيق الفيديو القصير ، فإننا نتوقع المزيد من الميزات في المستقبل القريب. سنكون على يقين من أن نقدم لك جميع التحديثات. لذا ابق على اتصال.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق