اخر الاخبار

قد لا تسمح لك الخطة الإعلانية الأرخص من نتفليكس بمشاهدة المحتوى في وضع عدم الاتصال

 

قد لا تسمح لك الخطة الإعلانية الأرخص من نتفليكس بمشاهدة المحتوى في وضع عدم الاتصال


أكدت نتفليكس بالفعل خططها لإطلاق خطة أرخص مدعومة بالإعلانات نظرًا لتقلص قاعدة المشتركين فيها. إلى جانب الإعلانات باعتبارها جانبًا سلبيًا ، من المتوقع أن تأتي الخطة بمزيد من القيود ، وفقًا لتقرير حديث. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


وفقًا لرمز تطبيق نتفليكس عبر Steve Moser ، لن تدعم الخطة الإعلانية المدعومة العرض في وضع عدم الاتصال ، وهي ميزة متاحة لخطط نتفليكس الحالية الأخرى. قد يكون هذا بمثابة خيبة أمل للكثيرين حيث يعتمد الكثيرون على الوظيفة لبث أفلامهم وعروضهم المفضلة بسهولة حتى عندما يكون الإنترنت غير منتظم.


تم الكشف أيضًا عن أن الخطة ستدعم دقة 480 بكسل ، والتي لا تعد الأفضل حاليًا للحصول على تجربة مشاهدة جيدة. ومع ذلك ، فإن خطط نتفليكس الأساسية 32 ريالًا سعوديًا تدعم أيضًا دقة SD ، لذلك ، لا يمثل ذلك مفاجأة حقًا. للتذكير ، تدعم خطة القياسية 43 ريالًا سعوديًا دقة HD ، بينما تحصل الخطة المميزة 61 ريالًا سعوديًا على دعم لدقة شاشة HD و UHD. كلاهما يدعم 2 و 4 عرض الشاشة في وقت واحد ، على التوالي.



ما زلنا لا نعرف عدد الشاشات التي تدعمها الطبقة الإعلانية. على الرغم من أنني أتوقع أن يذهب للحصول على دعم الشاشة الواحدة ، مثل الكثير من الخطط الأساسية في العديد من الخدمات الأخرى.


 

اقترح تقرير سابق أيضًا أن خطة نتفليكس المدعومة بالإعلانات لن تسمح للأشخاص بمشاهدة جميع الأفلام والعروض المتوفرة على النظام الأساسي ، وهو ما يمثل قيدًا آخر. إذا كان هذا هو ما ستتكون منه خطة نتفليكس القادمة ، فلست متأكدًا مما إذا كانت ستخدم حقًا غرض الحصول على المزيد من المشتركين.


ما زلنا نفتقر إلى التفاصيل الملموسة حول خطة نتفليكس المدعومة بالإعلانات ، والتي من المتوقع إطلاقها في عام 2023. وسوف نحصل على التفاصيل المناسبة بمجرد أن تصبح الأمور رسمية. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق