اخر الاخبار

يمكن لمسؤولي مجموعة واتساب حذف أي رسالة للجميع في أحدث إصدار تجريبي

 

يمكن لمسؤولي مجموعة واتساب حذف أي رسالة للجميع في أحدث إصدار تجريبي


طرح واتساب ميزة دردشة جماعية جديدة لمستخدمي الإصدار التجريبي على نظام iOS والتي تمنح مسؤولي المجموعة القدرة على حذف الرسائل من المشاركين الآخرين ، وفقًا لتقارير WABetaInfo. تم طرح نفس الميزة لبعض مختبري الإصدار التجريبي من أندرويد في وقت سابق. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.



كان واتساب مشغولًا ببناء ميزات الدردشة الجماعية الخاصة به في التحديثات الأخيرة ، وتهدف هذه الميزة الأخيرة إلى مساعدة مسؤولي المجموعة على إدارة المحادثات بشكل أفضل ، والتي يمكن أن تشمل ما يصل إلى 256 شخصًا على المنصة.


بالنسبة لمختبري الإصدارات التجريبية الذين حصلوا على امتيازات 'حذف مسؤول المجموعة' ، فسيكون بمقدورهم حذف أي رسالة حديثة من مجموعة دردشة يكونون فيها مشرفين ، وذلك بفضل خيار 'الحذف للجميع' الجديد في القائمة المنبثقة لقائمة الحذف.


عند حذف رسالة لكل شخص في المجموعة ، يتم إخطار أعضاء المجموعة في سلسلة الرسائل بأن مشرف مجموعة معين أزال الرسالة.




يمكن لمسؤولي مجموعة واتساب حذف أي رسالة للجميع في أحدث إصدار تجريبي





الجديد أيضًا في الإصدار التجريبي الأخير هو إمكانية اختيارية لعرض تحديثات الحالة ضمن قائمة الدردشة. على غرار قصص واتساب ، تتيح تحديثات الحالة لمستخدمي واتساب نشر الصور ومقاطع الفيديو داخل التطبيق التي تختفي بعد 24 ساعة.



كالعادة ، لم يقدم واتساب أي تفاصيل حول موعد طرح هذه الميزات الجديدة للجمهور أثناء تطويرها تحت رعاية مختبري النسخة التجريبية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق