اخر الاخبار

توسع آبل برنامج إصلاح الخدمة الذاتية ليشمل MacBook Air و MacBook Pro

 

توسع آبل برنامج إصلاح الخدمة الذاتية ليشمل MacBook Air و MacBook Pro


بعد أربعة أشهر من فتح عروض إصلاح الخدمة الذاتية لمالكي هواتف iPhone في الولايات المتحدة ، أعلنت شركة آبل اليوم أنها بصدد توسيع برنامج إصلاح الخدمة الذاتية إلى MacBook Air و MacBook Pro. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


ابتداءً من الغد ، سيتمكن مستخدمو طرازات 'MacBook Air' و MacBook Pro المزودة بشرائح من عائلة M1 ، من الحصول على أدلة الإصلاح وقطع الغيار والأدوات الأصلية من آبل عبر متجر إصلاح الخدمة الذاتية من آبل. تقول آبل إن 'إصلاح الخدمة الذاتية' لـ 'MacBook Air' و MacBook Pro سيقدمان أكثر من عشرة أنواع مختلفة من الإصلاح لكل طراز ، بما في ذلك الشاشة والحالة العلوية مع البطارية ولوحة التتبع ، مع المزيد في المستقبل.


أطلقت آبل 'إصلاح الخدمة الذاتية' لـ iPhone في وقت سابق من هذا العام لجهاز iPhone 12 و iPhone 13. بالنسبة لنظام التشغيل Mac ، سيعمل البرنامج كما هو الحال مع iPhone‌ ، مما يلزم العملاء بمراجعة دليل الإصلاح أولاً قبل زيارة متجر إصلاح الخدمة الذاتية من Apple‌ إلى طلب قطع الغيار والأدوات.


ستقدم آبل مجموعات تأجير مقابل 49 دولارًا للعملاء الذين لا يرغبون في شراء أدوات لإصلاح واحد ، مما يتيح لهم الوصول إلى مجموعة أدوات لمدة أسبوع واحد مع الشحن المجاني. يمكن للعملاء إرسال الأجزاء المستبدلة مرة أخرى إلى Apple للتجديد وإعادة التدوير ، وغالبًا ما يحصلون على رصيد لشراء الإصلاح في هذه العملية.


وأكدت آبل مجددًا أن البرنامج سيتوسع ليشمل دولًا إضافية في وقت لاحق من هذا العام ، بدءًا من أوروبا. وأضافت الشركة: 'بالنسبة للغالبية العظمى من العملاء الذين ليس لديهم خبرة في إصلاح الأجهزة الإلكترونية ، فإن زيارة مزود إصلاح محترف مع فنيين معتمدين يستخدمون قطع غيار أصلية من آبل هي الطريقة الأكثر أمانًا والأكثر موثوقية للحصول على الإصلاح'.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق