اخر الاخبار

يمدد واتساب المهلة الزمنية لحذف رسالة إلى 60 ساعة

 

يمدد واتساب المهلة الزمنية لحذف رسالة إلى 60 ساعة


حدد واتساب سابقًا وقت حذف رسالة الدردشة بحوالي ساعة واحدة. الآن ، سوف يمدد هذا الوقت بسخاء ، مما يمنح المستخدمين ما يزيد قليلاً عن يومين بحيث يمكنهم إزالة الدردشة التي تم إرسالها عن طريق الخطأ. في السابق ، كان هذا الحد ساعة و 8 دقائق و 16 ثانية ، نعم ، كانت هناك ثوان.


قام واتساب بإخراج الحد الزمني الجديد من الإصدار التجريبي وقام أخيرًا بتسليمه للجمهور. ستمتد القاعدة المحدثة الجديدة لحذف رسالة إلى 60 ساعة أو يومين و 12 ساعة. يجب أن يمنح التحديث الجديد المستخدمين متسعًا من الوقت للتفكير في الرسائل المرسلة.


قدم واتساب لأول مرة ميزة إلغاء الإرسال مرة أخرى في عام 2017 بحد زمني سبع دقائق فقط ولكنه زادها لاحقًا إلى ساعة واحدة وثماني دقائق. في العام الماضي ، أشار WABetaInfo إلى أن الشركة قد تفكر في تقديم حد لمدة سبعة أيام ، ولكن مع هذا التحديث الجديد ، اختارت إطارًا زمنيًا غريبًا إلى حد ما لمدة يومين ونصف (60 ساعة).


وبالمقارنة ، فإن تطبيق الدردشة المنافس تيليجرام ليس له حدود لحذف رسالة ، لذا يمكنك إزالة محادثة بعد سنوات من إرسالها. أبل تتحرك في الاتجاه الآخر. بعد تقديم ميزة إلغاء الإرسال لنظام التشغيل iOS 16 في مؤتمر المطورين العالمي (WWDC) في يونيو ، خفضت الشركة الحد من 15 دقيقة إلى دقيقتين في الإصدار الرابع من الإصدار التجريبي لمطوري iOS 16 الشهر الماضي.


يقدم واتساب أيضًا ميزات خصوصية جديدة لتطبيقه بما في ذلك حظر لقطات الشاشة لـ "عرض الرسائل مرة واحدة" والقدرة على مغادرة المجموعة بصمت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق