اخر الاخبار

يهدف تحديث Truecaller لـ iOS إلى تحسين اكتشاف المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها

 

يهدف تحديث Truecaller لـ iOS إلى تحسين اكتشاف المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها


تعمل Truecaller على بناء مجموعة من التطبيقات للتعمق أكثر في الطرق المختلفة التي يتواصل بها الأشخاص الآن ، ولكنها تضيف أيضًا أداءً أفضل لتطبيقها الرائد أيضًا. اليوم ، أصدرت الشركة تحديثًا رئيسيًا لتطبيق iOS الخاص بها ، الذي يقدم كشف أفضل للرسائل غير المرغوب فيها ، وأداء أسرع ، وسرعة في الإعداد ، وحجم تطبيق أصغر. وعلى الأخص ، تقول الشركة إن التحديث يعالج مخاوف المستخدمين من خلال جعل تطبيق iPhone على قدم المساواة مع نظيره في أندرويد للكشف عن المكالمات.


يأتي التحديث في أعقاب بعض الأخبار الترحيبية للتطبيق من المحكمة العليا في البلاد فيما يتعلق بمعالجته لبيانات المستخدم وخصوصيته. بالعودة إلى شهر مارس ، زعم تحقيق أن مجموعات البيانات الخاصة بالمنصة 'تتألف من التفاصيل التي تم جمعها دون موافقة'. وبالأمس فقط ، أعلنت المحكمة أنها سترفض الاستماع إلى القضية ، مما يؤدي إلى إغلاق الباب فعليًا بشأن هذه المسألة (في الوقت الحالي ، على الأقل).


لا يعالج تحديث التطبيق أيًا من المشكلات التي أثيرت في تحقيق مارس ، ولكن الهدف من التحديث هو تحسين السرعة. لتحسين اكتشاف المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها ، قالت الشركة إنها أعادت بناء قاعدة رموز تطبيق iOS للاستفادة بشكل أفضل من CallKit API من آبل. في الإصدار القديم ، يمكن للتطبيق تخزين قائمة محدودة فقط من أرقام البريد العشوائي ومعرفات المتصلين محليًا. يدعي Trucaller أن الإصدار الجديد يمكنه تخزين قائمة أكبر 10 مرات على الهاتف لاكتشاف المتصلين بسرعة.


قال Truecaller أيضًا أن قائمة معرف المتصل المحلي ستنمو مع استخدام المزيد من الأشخاص للإصدار الأحدث. يتم تحديث القائمة كل ثلاثة أيام للمستخدمين المجانيين وكل يوم للمستخدمين المتميزين لتحديد هوية المتصل بشكل أسرع.


التحذير هو أنه لتمكين الميزات بما في ذلك تحديد مكالمات العمل التي تم التحقق منها ، ومكالمات البريد العشوائي ، والأرقام التي تم البحث عنها مسبقًا ، والمكالمات من مستخدمي Truecaller الآخرين ، تحتاج إلى الانتقال إلى الإعدادات > حظر المكالمات الهاتفية وتحديدها وتشغيل جميع المفاتيح. ينطبق هذا فقط على iPhone حيث لا يُطلب من المستخدمين على أندرويد المرور من خلال نفس الإعدادات. لسوء الحظ ، لا تحدد Truecaller أي تعيين لميزة تبديل ، لذا سيتعين عليك إما تمكينها جميعًا أو اعتماد طريقة التجربة والخطأ لتشغيل الميزات الدقيقة.


من خلال إعادة كتابة الرمز ، تدعي Truecaller أنها توفر تجربة أسرع حتى على طرز iPhone الأقدم ، بقدر ما يعود إلى iPhone 6S. تدعي الشركة أنها قدمت حجم تطبيق أصغر بنسبة 30٪ بشكل عام و 50٪ تحسينات في السرعة على معظم طرز iPhone. يتطلب التطبيق المحدث (الإصدار 12.0) أيضًا أن يعمل طراز iPhone الخاص بك بنظام iOS 14 أو أحدث ، على عكس الإصدار السابق الذي كان iOS 13.0 هو الحد الأدنى من المتطلبات.


تعمل التغييرات الأساسية أيضًا على تحسين تدفق الشراء المميز للسماح للمستخدمين باختيار الخيار المدفوع بسهولة على الخيار المجاني ، للحصول على تجربة خالية من الإعلانات وميزات مثل القدرة على رؤية من شاهد ملفك الشخصي على التطبيق وإلغاء تأمين البريد العشوائي 'المتقدم' الحجب. علاوة على ذلك ، سيبدأ المستخدمون في رؤية رمز بحث بجوار أرقام الهواتف التي بحثوا عنها بالفعل في التطبيق.


نظرًا لأن اكتشاف Truecaller للرسائل غير المرغوب فيها يعتمد على تقارير المستخدم إلى حد كبير ، فإن أداء الميزات بما في ذلك التعريف المباشر للمكالمات المزعجة والبريد العشوائي والاحتيال على iPhone سيستغرق بعض الوقت لإدخال أي تحسينات ملحوظة.


تخطط Truecaller أيضًا لمواءمة التجربة مع إصدار iOS 16 في الأشهر المقبلة من خلال تقديم ميزات بما في ذلك تصفية الرسائل القصيرة المتقدمة. علاوة على ذلك ، فهي تعمل على تقديم القدرة على حظر أفضل مرسلي البريد العشوائي تلقائيًا والسماح لمستخدمي iPhone بعرض إحصائيات مفصلة حول الأرقام التي تم وضع علامة عليها بالبريد العشوائي بالإضافة إلى عرض التعليقات والمساهمة بها على الأرقام التي تم تمييزها بالبريد العشوائي للحصول على سياق إضافي. رغم ذلك ، لم يتم الإعلان عن التفاصيل الدقيقة حول موعد توفر هذه التحديثات.


حاليًا ، يمثل مستخدمو iPhone خمسة بالمائة من إجمالي قاعدة Truecaller البالغ 320 مليون مستخدم نشط شهريًا. ومع ذلك ، يبدو أن الشركة تعمل على توسيع وجودها بين مستهلكي Apple من خلال تقديم تحديثات جديدة.


يعمل Truecaller من خلال مطالبة المستخدمين بمنح حق الوصول إلى سجلات الهاتف الخاصة بهم لمعرف المتصل وجمع التقارير حول أرقام البريد العشوائي من مجتمعه. بسبب هذا النموذج ، تمتلك الشركة بيانات عن أشخاص ربما لم يوافقوا على مشاركة أرقامهم. للتخفيف من ذلك ، تقدم الشركة خدمات غير مدرجة للمستخدمين الذين لا يريدون أن تكون معرفتهم في الخدمة.


أثارت الطريقة التي يكتشف بها Truecaller خدمة معرف المتصل ويتعامل معها مخاوف تتعلق بالخصوصية في الماضي القريب. وزعم التحقيق الذي أجرته Rest of World و Caravan India في وقت سابق من هذا العام أن هناك قضايا خطيرة تتعلق بذلك. ومع ذلك ، دحضت الشركة المزاعم في منشور بالمدونة وقالت إن التحقيق يستند إلى معلومات غير دقيقة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق