اخر الاخبار

تقرير: الجيل الرابع من iPhone SE يتبنى نفس تصميم جهاز iPhone XR

 


تقرير: الجيل الرابع من iPhone SE يتبنى نفس تصميم جهاز iPhone XR


ستعتمد شركة آبل بالنسبة للجيل التالي من iPhone SE على التصميم الذي استخدمته لجهاز iPhone XR ، كما يدعي جون بروسر ، مستشهداً بمعلومات جديدة من مصادره. المزيد من المعلومات في هذا المنشور.


في الحلقة الأخيرة من بودكاست Geared Up مع أندرو إدواردز و جون ريتينجر ، يدعي جون بروسر أن 'iPhone SE 4 ، سيكون بشكل أساسي هاتف iPhone XR الذي تم تغيير علامته التجارية.


نظرًا لأنه تم تصميمه على غرار ‌‌iPhone‌‌ 8 وما قبله iPhone SE‌‌ ، فإن الجيل الثالث الحالي من iPhone SE‌ ، الذي تم إصداره في وقت سابق من هذا العام ، لا يزال يتميز بإطار عرض علوي وسفلي سميك ، على عكس أجهزة iPhone الأخرى من آبل. أيضًا ، تتميز جميع أجهزة iPhone الأخرى الآن بـ ‌ Face ID ، لذا فإن التبديل المحتمل إلى تصميم iPhone‌ XR من شأنه أن يشير إلى ناقوس الموت لزر الصفحة الرئيسية لـ iPhone‌.


يحتوي جهاز ‌iPhone‌ XR ، الذي لم يعد مدرجًا في متاجر آبل ، على شاشة LCD مقاس 6.1 بوصة ، بينما يحتوي iPhone SE‌ الحالي على شاشة 4.7 بوصة ، لذا فإن التغيير سيؤدي أيضًا إلى زيادة حجم الشاشة لأقل تكلفة iPhone‌ من آبل.


الشائعات القوية الأخرى حول iPhone SE‌ التالي جاءت من مستشار صناعة الشاشات روس يونغ ، الذي أثبت أنه مصدر موثوق للمعلومات لمنتجات آبل المستقبلية.


وفقًا لـ روس يونغ ، تخطط آبل لإصدار الجيل الرابع من iPhone SE‌‌ بشاشة أكبر مقاس 5.7 بوصة في وقت مبكر من عام 2023 ، على الرغم من أنه لم يقل ما إذا كان مثل هذا الطراز سيحتفظ بالزر الرئيسي والإطار العلوي والسفلي أو يعتمد شاشة مسننة مع "Face ID".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق