اخر الاخبار

يدعم تطبيق Office لأجهزة iPad ميزة الكتابة بخط اليد إلى نص من قلم آبل

 

يدعم  تطبيق Office لأجهزة iPad ميزة الكتابة بخط اليد إلى نص من قلم آبل


أصدرت مايكروسوفت هذا الأسبوع إصدارًا تجريبيًا جديدًا من تطبيق Office لأجهزة iPad مع دعم ميزة الكتابة بخط اليد إلى نص من قلم آبل. تتيح لك هذه الميزة إدراج النص وتحريره في مستند Word أو عرض PowerPoint تقديمي أو جدول بيانات Excel باستخدام قلم آبل ، مع تحويل خط اليد تلقائيًا إلى نص مكتوب.


بعد تمكين ميزة خربشة في الإعدادات → قلم آبل ، يمكن استخدام الميزة من خلال النقر على زر Scribble Pen ضمن علامة التبويب رسم في الإصدار 2.64 من تطبيق Office. يمكن اختبار الميزة الآن بواسطة أعضاء برنامج Office Insider عبر TestFlight ، ومن المرجح أن يتم إصدار التحديث على App Store لجميع المستخدمين في الأسابيع المقبلة.


تمت إضافة ميزة Scribble في iPadOS 14 لأي جهاز iPad يدعم قلم آبل الأصلي أو الجيل الثاني ، بما في ذلك أي iPad Pro ، والجيل الثالث من iPad Air والإصدارات الأحدث ، والجيل الخامس من iPad mini والإصدارات الأحدث ، والجيل السادس من iPad و أحدث.


اكتسب تطبيق Office الموحد من مايكروسوفت مع Word و PowerPoint و Excel التوافق مع iPad في فبراير 2021 وهو متاح أيضًا لأجهزة iPhone.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق