اخر الاخبار

قم بالدردشة بدون الإنترنت باستخدام تطبيقات المراسلة هذه لنظامي التشغيل Android و iOS

 

قم بالدردشة بدون الإنترنت باستخدام تطبيقات المراسلة هذه لنظامي التشغيل Android و iOS


ينقطع الجمهور في الغالب عن الإنترنت عندما تكون هناك كارثة طبيعية أو حظر الإنترنت على مستوى الولاية بمبادرة من الحكومة. في كلتا الحالتين ، بدون اتصال الإنترنت أو شبكة الهاتف المحمول ، يصبح كل هاتف ذكي عديم الفائدة.


لكن لا تقلق ، في خضم حظر الإنترنت أو حدوث كارثة طبيعية ، هناك بعض التطبيقات المتاحة لنظامي التشغيل Android و iOS لتمكين التواصل مع الأصدقاء القريبين. هذه بعض تطبيقات المراسلة الخاصة التي تساعدك على الدردشة بدون اتصال بالإنترنت أو الشبكة.


يتعين على المستخدمين فقط تمكين Bluetooth و WiFi لإرسال الرسائل واستلامها عند عدم الاتصال بشبكة ، تنشئ التطبيقات شبكة متداخلة باستخدام Bluetooth و WiFi من نظير إلى نظير للدردشة بدون الإنترنت.


يمكنك استخدام كل هذه التطبيقات في أي مكان ، الطائرات والمواصلات العامة والسفن السياحية والحرم الجامعي والأحداث المزدحمة. كل ما تحتاجه هو عدد قليل من الأشخاص من حولك قاموا بتثبيت نفس التطبيق المحدد للتواصل.


1- Bridgefy


Bridgefy هو تطبيق مراسلة شائع آخر غير متصل بالإنترنت يتيح لك التواصل مع الأصدقاء والعائلة عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت. عندما لا يكون هناك اتصال بالإنترنت ، يعمل Bridgefy بثلاث طرق مختلفة:


* وضع من شخص لآخر - حيث يتعين عليك تشغيل Bluetooth والدردشة بشكل خاص مع الأصدقاء الذين هم على بعد 330 قدمًا (100 متر) منك.


* وضع الشبكة - حيث يمكنك الدردشة بدون الإنترنت مع أشخاص على بعد أكثر من 330 قدمًا منك عن طريق الاتصال من خلال مستخدمي Bridgefy الآخرين الموجودين في المنتصف. على سبيل المثال: يمكن للشخص 1 التحدث إلى الشخص 3 إذا كان الشخص 2 في المنتصف ، مما يجعل المسافة الممكنة 660 قدمًا (200 متر). الشيء نفسه ينطبق على عدد غير محدود من الناس في السلسلة.


* وضع البث - انتقل إلى قسم البث وأرسل رسائل إلى كل مستخدم من مستخدمي Bridgefy من حولك في نفس الوقت ، حتى لو لم يكن لديك في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.



2- Voxer Walkie Talkie Messenger


Voxer هو تطبيق walkie talkie messenger الوحيد المتاح لنظامي التشغيل Android و iOS مع تشفير من طرف إلى طرف. باستخدام Voxer ، يمكنك إرسال رسائل صوتية ونصية وصور وموقع فورية إلى صديق واحد أو مجموعة من أصدقائك. يتم تسجيل هذه الرسائل في كل محادثة ، لذا يمكنك تشغيلها مرة أخرى لاحقًا بقدر ما تريد. ميزة أخرى هي إمكانية تسجيل الرسائل عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت.




3- Intercom


يعد Intercom أحد أفضل تطبيقات المراسلة في وضع عدم الاتصال للدردشة بدون اتصال بالإنترنت على Android و iOS. بفضل التصميم القديم إلى حد ما ، يتيح تطبيق Intercom walkie talkie إمكانية الاتصال بين جهازين عبر Bluetooth أو Wi-Fi مباشرة. على الرغم من أنه يتميز بمظهر بسيط ، إلا أنه يخفي بداخله بعض الوظائف المتقدمة مثل نقل الفيديو والصور وإمكانية إرسال رسائل نصية. لذلك ، من الممكن استخدامه ، على سبيل المثال ، كمراقب للأطفال.



4- Vojer Messenger


Vojer هو تطبيق مراسلة iOS مدفوع بدون اتصال بالإنترنت يعمل في الأماكن التي لا يعمل بها رسلك الآخرون. عندما لا يكون هناك إنترنت أو شبكة للهاتف المحمول ، تنشئ Vojer شبكتها الخاصة الآمنة والموثوقة حولك من أجل تفاعلات صغيرة مجهولة الهوية مع أصدقائك أو الغرباء أو أي إنسان آخر.



5- Talkie


يتيح Talkie المتاح لنظام أندرويد الاتصال بالأجهزة على مسافات من إشارات Wi-Fi دون استخدام اتصال بالإنترنت أو شبكة خلوية. إلى جانب ميزات المراسلة النصية ومشاركة الملفات ، يأتي Talkie مزودًا بمكالمات صوتية عبر Wi-Fi.



لذلك في حالة إغلاق غير مسبوق للإنترنت بسبب مشكلة ما أو كارثة طبيعية مؤسفة ، تذكر في المرة القادمة هذه التطبيقات للدردشة بدون اتصال بالإنترنت أو شبكة الهاتف المحمول والتواصل مع الأشخاص القريبين منك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق