اخر الاخبار

قد يمنحك تيليجرام بريميوم طريقة جديدة تمامًا لاستخدام الملصقات

 

قد يمنحك تيليجرام بريميوم طريقة جديدة تمامًا لاستخدام الملصقات


لطالما كانت تيليجرام متقدمة على تطبيقات المراسلة الفورية المنافسة في تطوير ميزات جديدة. لقد حققت ميزة ردود الفعل على الرموز التعبيرية التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام نجاحًا كبيرًا بين الجماهير. باستخدام ردود أفعال الرموز التعبيرية ، يمكنك إرسال ردود سريعة في الحالات التي تستغرق فيها الكلمات أو الرد وقتًا طويلاً.


الآن ، تم رصد الشركة وهي تختبر ميزة جديدة تسمح لك باستخدام رسالة كاملة تتكون من رموز تعبيرية فقط كرد فعل لك. يحتوي تيليجرام على مجموعة واسعة من حزم الملصقات ، وتبرز الحزم المتحركة حقًا. ولكن اعتبارًا من الآن ، يمكنك فقط إرسال رمز تعبيري متحرك واحد لكل رسالة. لا يمكنك حتى إرسال نص مع الرموز التعبيرية المتحركة ، ولكن هذا سيتغير الآن.


وفقًا لتقرير صادر عن Android Police ، يأتي الإصدار التجريبي من Telegram 8.9.0 مزودًا بالقدرة على إرسال ملصقات رموز تعبيرية متعددة في وقت واحد كجزء من ردك. هذا يعني أنه يمكنك حتى إضافة نص باستخدام سلسلة الرموز التعبيرية المتحركة لإنشاء استجابة مناسبة. يمكنك تحديد ملصقات من حزم متعددة وإضافة نص ولا يوجد حد لاختيار عدد الملصقات.




قد يمنحك تيليجرام بريميوم طريقة جديدة تمامًا لاستخدام الملصقات




يمكن أن تكون هذه الميزة جزءًا من اشتراك تيليجرام بريميوم ، وقد لا يتمكن الجميع من الوصول إليها. نظرًا لأنه تم رصدها في الإصدار التجريبي من تطبيق تيليجرام عبر مستخدم تيليجرام بريميوم ، ومع ذلك ، من المتوقع أن تكون الميزة متاحة في الإصدار الثابت في وقت ما في المستقبل مع تحديث.


في الآونة الأخيرة ، تقدم واتساب قليلاً من حيث الرموز التعبيرية من خلال تقديم مجموعة كاملة من الرموز التعبيرية لاستخدامها كردود على الرسائل. من ناحية أخرى ، يسمح تيليجرام ، اعتبارًا من الآن ، فقط بإرسال مجموعة من 17 رمزًا تعبيريًا كردود على الرسائل للمستخدمين المجانيين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق